Post Page Advertisement [Top]

مدونة ويكي دوت تور Wikidottor  ترحب بيك


بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركــاته ،

وقبل البـدأ بالكـلام صلـوا معي على رسول الله سيدنـا وحبيينـا محمد ,

صلـوات الله وسـلامه عليـه وعلى آلـه وصحبـه أجمعين ومن تبعـه بإحسـان إلى يـوم الديــن


كيفية الربح من الانترنت افضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت 2020


دعني أخبرك أنك ستجد  هنا أفضل الطرق التي ستحقق لك آلاف الدولارات شهريا إذا تحليت بالصبر والاستمرارية والمهارات اللازمة.

كيفية الربح من الانترنت افضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت 2020

كيف تبدأ بالعمل والربح عبر الانترنت 

إن الربح عبر الإنترنت ليس أمرا حديثا، حيث يستخدم الناس باستمرار أفكارا إبداعية لإنشاء مصادر دخل ثابت، والربح من الانترنت 

إن إمكانية التواجد عبر الإنترنت لا يعني أنك بحاجة إلى بدء نشاط تجاري. كل ما يتطلبه الأمر هو التعلم من الآخرين الذين حققوا أرباحاً على الإنترنت، والبناء على النصائح والأفكار الموجودة لنقل مهاراتك ومنتجاتك إلى جمهور كبير في مناطق واسعة.

وبشكل عام يعد العمل أونلاين وإنشاء منتج أو خدمة أو مدونة متخصصة تجربة رائدة، والعديد من رجال الأعمال في كثير من الأحيان يقارنون العملية بإعداد مشروع تجاري.

ومع ذلك هناك العديد من الفروق والمزايا للعمل والربح من الانترنت مثل التخلص من الكثير من الروتين والأنظمة التي تحيط بإعداد الأعمال التجارية التي يمكن تجنبها.

بالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة لاستئجار مكتب، أو توظيف موظف استقبال، أو إعداد عملية الإنتاج. فيمكن للأشخاص إدارة تواجدهم على الإنترنت في كثير من الأحيان من خلال منازلهم وبواسطة كمبيوتر.


دعنا نلقي نظرة على عدة خطوات بسيطة يمكنك القيام بها لبدء العمل بنجاح عبر الإنترنت . بنجاح وبسهولة وربح المال من الانترنت مضمون إذا تحليت بالصبر كن متاكدا .

1 اعرف سوقك

  • أحد أهم مفاتيح النجاح في الأعمال التجارية عبر الإنترنت هو معرفة السوق التي تريد أن تكون فيها. ما هي أكبر احتياجاتهم؟

  • أين يقضون وقتهم عبر الإنترنت وكيف يمكنك الوصول إليهم؟ كلما عرفت سوقك بشكل أفضل، كلما نجحت في الوصول إليهم بالرسالة الصحيحة وتقديم المنتجات والخدمات المناسبة لهم.

  • ليس بالضرورة أن يكون لديك خبير في سوقك، ولكن من الجيد أن يكون لديك بعض المعرفة حول السوق التي تريد أن تكون في الأساس.

  • إذا لم يكن الأمر كذلك، يجب أن يكون لديك اهتمام قوي بمعرفة المزيد عن السوق الذي ستقوم بإدخاله.

2 تعرف على منافسيك

  • هناك احتمالات بأنك لست على وشك الدخول على Google ومع ذلك، لا تزال بحاجة إلى معرفة منافسيك الرئيسيين بغض النظر عن حصتهم السوقية الفعلية.

  • وهذا يشمل المنافسين المباشرين وغير المباشرين، لأن هذا هو المكان الذي يرجّح فيه العملاء المثاليون.

  • تقدم محركات البحث الأدوات التي تتيح لك تخصيص التنبيهات والساعات التي تبقيك في حلقة المنافسة.

  • مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادراً على إنشاء قائمة قوية من مواقع الويب التي ستقودك إلى معلومات داخل مجال عملك.

3 تعظيم جهدك

  • ستفاجأ بما يمكن لشخص أن ينجزه في ميزانية محدودة لبدء العمل والربح عبر الانترنت. لا يتعلق الأمر بالعنصر والذكاء بشأن الانطباعات الأولى التي ترغب في تركها، فضلاً عن الرغبة في التحكم في الطريقة التي تنمو بها أعمالك الالكترونية أياً كان نوعها.

  • بمجرد معرفة نقاط القوة والضعف في عملك، ستكون في وضع أفضل لتعرف الجوانب التي تحتاجها من جهودك على الإنترنت.

  • من المهم إظهار مهاراتك من خلال عملك إذا كنت تولد دخلاً شهريًا أو تقوم بإنشاء تدفق عائدات سلبي. هذا تكتيك يستخدمه المستقلون الذين يقومون في الغالب بإنشاء عدة مدونات متخصصة تعرض كل مجموعة مهارات معينة لديهم.

  • يجب أن تعلم بأنه غالباً ما يكون العمل والربح عبر الانترنت مؤلف من تجربة العديد من الأشياء المختلفة في الوقت نفسه.

  • ومع ذلك، فإن العمل الشاق اليومي لا يضمن أنك ستحصل على ربح في نهاية الشهر.

  • فمن المفاجئ أن يسقط الناس بسهولة في فخ الحصول على ربح سريع من الانترنت عندما يتجهون إلى الإنترنت.

  • لا يعلم الكثيرون أن العمل والربح عبر الإنترنت يأتي مع قيود وليس هناك طريقة سحرية تؤدي إلى النجاح بين عشية وضحاها.

  • أنت بحاجة إلى الابتعاد عن هذه المعتقدات لأنها ستؤدي في كثير من الأحيان إلى فقدان المال، لذلك فمن الحكمة التخطيط للمستقبل من خلال إنشاء مدونة أو موقع ويب لإنشاء تدفق عائد مستمر.

  • وفي نفس الوقت يجب أن تعلم بأن التخطيط للربح من على الإنترنت لا يعني أنك ستنجح دائماً. في الواقع، سيجد معظم الأشخاص الذين قد بدأوا بالعمل والربح عبر الانترنت أن إنشاء مدونة أو صنع منتجات معينة أو تطبيق ما لا ينجح. مع الفشل يأتي خطر فقدان المال، وفي حين أن إنشاء مدونة لا ينطوي على إنفاق الكثير من المال فإنه يمكن أن يؤدي إلى ضياع الوقت بشكل كبير.

  • لذلك عليك أن تختار طريقك بعناية تامة عند قرارك البدء في الربح عبر الانترنت والدخول إلى هذا العالم التجاري الكبير.

والان سنتحدث على افضل طرق لكسب المال

1. كسب المال مع التسويق بالعمولة

يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. على مر السنين ، ارتفعت شعبيتها وانخفضت لكنها استمرت في إثبات كونها وسيلة مستقرة لكسب المال عبر الإنترنت. أفضل جزء في التسويق بالعمولة هو أنه يمكنك أن تكون شركة تابعة لأي شركة تقريبًا ، من Shopify إلى Amazon إلى Uber إلى FabFitFun الى اخره .

يتيح لك التسويق بالعمولة كسب لقمة العيش من خلال الترويج للعلامات التجارية الأخرى. إذا كنت مسوقا ماهرًا ، فيمكنك كسب عمولة من المبيعات من خلال الترويج لمنتجات والبرامج والتطبيقات والمزيد. بينما قد يبدو الحصول على عمولة صغيرًا ، ضع في اعتبارك أنه يمكنك أن تكون تابعًا للعديد من العلامات التجارية وتضمين العديد من الروابط التابعة في منشور مدونة واحد.

إذا كنت تريد حقًا كسب المال عبر الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة ، فإن أفضل رهان لك هو التركيز على تسويق المحتوى. من خلال إنشاء مدونة تحتوي على صفحات متعددة من المحتوى ، يمكنك إنشاء أصل يمكنك الاتصال به بنفسك. أفضل جزء في التركيز على تسويق المحتوى هو أنه في حالة إيقاف تشغيل برنامج الإحالة الخاص بك ، يمكنك تبديل الرابط التابع الخاص بك إلى منافس دون التأثير سلبًا على دخلك الجانبي.

 2. إنشاء دورة عبر الإنترنت

تعد مشاركة المعرفة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. إذا كنت خبيرًا في موضوع ما ، فيمكنك استثمار معرفتك من خلال إنشاء دورات عبر الإنترنت. يمكنك بيع دورتك التعليمية على Udemy أو ، إذا كان لديك جمهورك بالفعل ، على موقع الويب الخاص بك.

لإنشاء دورة تدريبية مشهورة وناجحة ، فإن أفضل رهان لك هو مشاهدة الدورات التدريبية الأخرى حول موضوعك. ثم ، انظر إلى الاستعراضات. ما هي الجوانب التي يمدحها الناس وما هي الأشياء التي يكرهها الناس؟ كيف يمكنك إنشاء شيء أفضل مما تم إنشاؤه بالفعل؟ ركز على إنشاء محتوى يحل أكبر الشكاوى مع محاكاة الجوانب الإيجابية التي يهتم بها الناس.

ستحدد المنصة التي تبيع دورتك عليها أفضل طريقة لكسب المال. إذا كنت تبيع دورتك التدريبية على Udemy ، فلا يتعين عليك فعل الكثير للترويج لها. يمكنك تقريبًا ضبطه ونسيانه. ربما قم بالترويج لها في بعض المدونات أو على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كانت الدورة التدريبية مستضافة على موقع الويب الخاص بك ، فقد ترغب في تشغيل إعلانات للترويج للدورة التدريبية. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة بريد إلكتروني حتى تتمكن من الاستمرار في الترويج للدورات التدريبية المستقبلية لنفس الجمهور.

3. ابدأ دروبشيبينغ 

من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. وفقًا لمؤشرات Google ، تتزايد شعبية دروبشيبينغ Dropshipping بسرعة ، مما يبرز قابليتها للتطبيق كوسيلة لكسب المال عبر الإنترنت. من خلال قصص النجاح حول كيفية كسب رجل أعمال 6667 دولارًا في ثمانية أسابيع أو كيف صنع صاحب متجر ستة أرقام لبيع منتج واحد فقط ، هناك الكثير من الأدلة على أن دروبشيبينغ هو وسيلة حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت

في حال كنت لا تعرف ما هو دروبشيبينغ شاهد هذا الفيديو





4.  الطباعة عند الطلب

أثبتت الطباعة عند الطلب أنها خيار شائع أيضًا. يلجأ مصممو الجرافيك إلى نموذج الأعمال لبيع تصميماتهم على الملابس وغيرها من المنتجات لاستثمار فنهم بشكل أفضل. بفضل تصميماتهم الفريدة ، يمكنهم إنشاء علامة تجارية متسقة وراسخة لأعمالهم.

تشبه الطباعة عند الطلب دروبشيبينغ بمعنى أنك لست بحاجة إلى عمل مخزون أو شحن المنتجات للعملاء بنفسك. هناك نوعان من الاختلافات الطفيفة بالرغم من ذلك. أولاً ، يمكنك إضافة ملصقات ذات علامة تجارية إلى الحزم. ثانيًا ، تكاليف الشحن باهظة ، مما يجعل من الصعب إنشاء عمل مستدام ما لم تفرض أسعارًا أعلى أو تبيع كميات أكبر.

أفضل طريقة لكسب المال من أعمال الطباعة عند الطلب؟ قنوات تسويق مجانية. سيكون أفضل رهان لك هو الترويج لمنتجاتك مجانًا على Instagram أو Pinterest أو مع المؤثرين الأثرياء الذين يحولون جماهيرهم جيدًا. سيساعدك هذا في جني الأموال عبر الإنترنت بدلاً من اختراق قنوات التسويق المدفوعة مثل Facebook Ads.

5. بدء قناة يوتيوب

رايان البالغ من العمر 7 سنوات ، هو صاحب أعلى رواتب على YouTube ، والذي يراجع الألعاب على قناته على YouTube والتي جعلت منه 22 مليون دولار في عام 2018. في المركز الخامس ، جيفري ستار ، الذي حقق 18 مليون دولار على YouTube ولديه علامة تجارية لمستحضرات التجميل تبيع حوالي 100 مليون دولار في المنتجات سنويا. ساعدته شهرته على YouTube (و Myspace) في استخدام نفوذه لكسب المال عبر الإنترنت بما يتجاوز أرباحه على YouTube.

يجب أن تركز قناتك على YouTube على مكانة واحدة حتى تتمكن من بناء جمهور قوي ومخلص. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء برامج تعليمية حول الماكياج ، أو بث ألعاب فيديو ، أو مراجعة المنتجات ، أو تعليم المهارات ، أو إنشاء مقاطع فيديو مزيفة ، أو أي شيء آخر تعتقد أنه سيكون هناك جمهور له.

يكمن سر كسب المال على YouTube في إنشاء محتوى يريده الأشخاص إما لتعليمه أو للترفيه. يمكنك استخدام عنوان هو clickbait لإغراء الأشخاص بالمشاهدة أو يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية المحسّنة لبحث YouTube. بمجرد وصولك إلى 1000 مشترك ، يمكنك تحقيق الدخل رسميًا من قناتك باستخدام إعلانات YouTube.


6. كن مؤثرا

يمكن أن يساعدك بناء علامة تجارية شخصية في كسب المال عبر الإنترنت. هل تعلم في عام 2018 ، كسبت Kylie Jenner مليون دولار عن كل منشور برعاية Instagram ، مما يجعلها صاحبة التأثير الأعلى أجراً؟ في حين أنه قد يبدو أن نجوم الواقع والمغنين والرياضيين هم أكبر المؤثرين ، ضع في اعتبارك أنه حتى المؤثرين الأصغر حجمًا يمكنهم جني أموال أكثر اليوم مما فعلوا قبل عام.

لتصبح مؤثرًا ، تحتاج إلى بناء متابعين هائلين. أسهل المنصات للقيام بذلك: YouTube و Instagram. غالبًا ما اكتسب بعض أكبر المؤثرين من غير المشاهير طعم الظهور الأول على هذه المنصات. قد ترغب في التحقق من كيفية الحصول على المزيد من متابعي Instagram إذا كنت ترغب في بناء جمهور كبير على Instagram.

لكسب المال كمؤثر ، يمكنك تحصيل رسوم مقابل المنشورات الدعائية ، والتحدث عن العربات ، وإنشاء متجرك عبر الإنترنت وبيع المنتجات ، وإضافة الروابط التابعة في سيرتك الذاتية ، وبيع صورك ، وبيع الإعلانات على البودكاست الخاص بك ، والحصول على أموال كسفير للعلامة التجارية ، وإنشاء كتاب ، والحصول على أموال مقابل الظهور في الأحداث ، والمزيد.

7. نشر كتاب إلكتروني

مع Amazon KDP ، لم يكن نشر كتاب إلكتروني أسهل من أي وقت مضى. كل ما عليك فعله هو كتابة الكتاب الإلكتروني وتنسيقه وإنشاء غلاف كتاب إلكتروني ونشره والترويج له. في عام 2013 ، أنشأت العديد من الكتب الإلكترونية على أمازون (استبعدت جميعها باستثناء واحد) وعلى الرغم من أنها لم تجعلني ثريًا ، إلا أنني ما زلت أجني بعض المال منها.

يمكنك اختيار استئجار كاتب لكتابك الإلكتروني ، أو مصمم جرافيك لتصميم الغلاف ، أو موظف مستقل لتنسيق الكتاب الإلكتروني لك للمساعدة في تقليل العمل الذي تحتاج إلى القيام به فيه. من الأفضل أن تركز على الكلمات الرئيسية بناءً على عمليات البحث الشائعة على Amazon. غالبًا ما كنت أستخدم أداة الكلمات الرئيسية ، والتي تتيح لك العثور على الكلمات التي يستخدمها الأشخاص أثناء البحث حتى تتمكن من صياغة العنوان الخاص بك حولها.

لكسب المال من بيع الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت ، يمكنك تسويقها بعدة طرق. يمكنك التخلي عن كتابك الإلكتروني مجانًا لبضعة أيام. يساعدك هذا في الحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث لبضعة أيام والحصول على بعض المراجعات التي تساعدك على ترتيب أفضل للقوائم المدفوعة. بالإضافة إلى ذلك ، أود إنشاء رسومات مخصصة على Pinterest تتطابق مع "نمط Pinterest" بدلاً من مجرد وضع غلاف الكتاب الإلكتروني كدبوس. لقد ساعدني هذا في الحصول على بعض النقرات على كتابي الإلكتروني من Pinterest.

8. ابدأ مدونة

يعد التدوين من أقدم الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. يميل الأشخاص الذين يحبون الكتابة إلى إنشاء مدونات بتركيز خاص. على سبيل المثال ، غالبًا ما تكون مدونة حول التسويف ، والسيارات ، ودروبشيبينغ ، والألعاب ، وما إلى ذلك ، ذات تركيز ضيق بما يكفي حتى تتمكن من بناء متابعين مخلصين ، ولكنها كبيرة بما يكفي بحيث يمكنك تغطية الكثير من الأمور.

يمكنك بدء مدونة على عدد من الأنظمة الأساسية ، من Shopify (قم بإزالة ميزة الخروج حتى لا تضطر إلى دفع اشتراك أثناء إنشائه) إلى WordPress. عند بدء تشغيل مدونتك ، ركز على كلمات رئيسية محددة للغاية بتركيز شديد واستمر في التوسع إلى فئات أخرى ولكنها ذات صلة بينما تنمو وتهيمن على مساحات جديدة. سيسمح لك ذلك بإنشاء مدونة ضخمة بمرور الوقت.

هناك عدة طرق لكسب المال من المدونات. يمكنك إضافة روابط تابعة في مشاركاتك (لا تنس إخلاء المسؤولية). يمكنك تحقيق الدخل باستخدام AdSense عن طريق وضع الإعلانات بشكل استراتيجي على موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تساعدك المشاركات الدعائية في كسب المال من علامات تجارية محددة - وهذا شائع بين المدونين الذين يقومون بالتقييم. يمكن للمدونين أيضًا بيع المنتجات الرقمية أو المادية على موقع الويب الخاص بهم إما (تلميح: يمكنك إضافة منتجات Oberlo إلى موقع الويب الخاص بك). يمكنك أيضًا استخدامه لبناء السلطة حتى تتمكن في النهاية من الحصول على العربات أو الصفقات التلفزيونية أو العقود الكبيرة من العملاء.

9. العمل الحر عبر الإنترنت

أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت هي شغل وظيفتك الحالية في وظيفتك من 9 إلى 5 والقيام بذلك عبر الإنترنت بدلاً من ذلك. على سبيل المثال ، إذا كنت كاتبًا ، أو مساعدًا إداريًا ، أو مصمم رسومات ، أو مدرسًا ، أو مطورًا ، وما إلى ذلك ، فيمكنك اكتساب نفس المهارات والعثور على عملاء عبر الإنترنت يبحثون عنها.

هناك قائمة لا تنتهي من مواقع الويب لكل قطاع من الوظائف المستقلة أيضًا. على سبيل المثال ، يمكن للكتاب المستقلين التقدم للوظائف في مجالس عمل محددة للكتابة عبر الإنترنت ، ولكن أيضًا مواقع الويب المستقلة العامة مثل Fiverr و Freelancer و Upwork وجميع المواقع الأخرى.


إذا وجدت أن وظيفتك لا تحتوي على دخل مباشر لكسب المال عبر الإنترنت ، فيمكنك البحث عن مهارات أخرى قابلة للتحويل قد تكون لديك. لكسب المال عبر الإنترنت كمستقل ، عليك أن تبدأ ببناء محفظة قوية. قد يعني ذلك القيام ببعض الأعمال المجانية مع بعض العلامات التجارية المتوسطة السمعة للبدء. بمجرد حصولك على محفظة قوية ، يمكنك البدء في الوصول إلى العملاء الكبار المحتملين لكسب المزيد من المال عبر الإنترنت. تذكر أن العمل الحر عبارة عن لعبة أرقام: فكلما تملأ المزيد من رسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات المخصصة ، زاد احتمال حصولك على رد.

أفضل مواقع فري لانسر  العمل الحر عبر الإنترنت

موقع FIVERR 

موقع Fiverr أيضاً هو خيار جيد هذا الموقع أيضاً يُقدم خدمات كثيره يُمكنك العمل عليا مثل مجال محركات البحث والتصميم والتطوير والتسويق الرقمي. ومجال البرمجة والكتابة وغيرها من الأمور الآخرى التي ستجدها بكل تأكيد مثل باقي المنصات. يمكنك أيضاً بدء العمل من هذا الموقع بأربع بداية من 5 دولارات فقط.وهذا شئ مُميز لإتاحة الفرصة لأي مهاره تملكها مهما كانت صغيره ف بكل تأكيد ستستفيد منها.
موقع UpWork.
عند البدء في موقع UpWork بلا شك ستلاحظ أنه موقع مزود بعدد عملاء كبير للغاية، يتخطى ال 1.5 مليون عميل وهذا بلا شك سيساعدك في الحصول على الكثير من العمل كفري لانسر. يمكنك البدء في العمل على موقع في أي مجال، سواء كان في تطوير المواقع أو تطوير التطبيقات أو حتى كتابة المحتوى، ومجالات آخرى مثل التسويق الإليكتروني والمبيعات وغيرها الكثير من المجالات التي يحتويها هذا الموقع الرائع، وكل هذا يتم بسهولة ويُسر من خلال الإنترنت دون أي عناء.
موقع PeoplePerHour.
موقع PeoplePerHour مماثل لمنافسية من المواقع الآخرى ولكنه يتميز بشئ هام عن بقية المواقع الآخرى، عند ملاحظتك لإسم الموقع ستجد أنه يوضح لك أنه بشكل خاص خاص لأولئك الذين يعملون بالساعة.وهذه هي الطريقة الوحيده لإستخدام هذا الموقع ولكن أيضاً إعتماداً على مهاراتك وخبرتك في المجال الذي قمت بإختياره للعمل عليه.
عند البحث عن مشاريع جديده، ستحتاج إلى إستخدام أداة أو خيار يُدعى البيع أو Sell وتقوم بعرض بيع مهاراتك، ومن هنا يُمكنك البحث عن وظائف ومشاريع من خلال كلمات مُختصره، وعند الإنتهاء من البحث عن وظيفة ما ستقوم بإرسال عروضك لهذه المشاريع.
العملاء على هذه المنصة يُمكنهم البحث عن ما يتوافق مع طلباتهم أو مشاريعهم والإتصال بك إن كُنت متوافق مع هذه المشاريع وبدء العمل لديهم.
موقع SpeedLancer.
موقع SpeedLancer يهدق بشكل أساسي لأن يكون أسهل منصة عمل حر يُمكنك إستخدامها، ف يُمكنك إنشاء حساب على الموقع والبحث عن المشاريع المتوافقة مع قدراتك ومهاراتك، يمكنك التسجيل في أي مجال تُريد. مثل التصميم والكتابة والتقنية وأيضاً مجال التطوير وإدخال البيانات ومجال مُحركات البحث والكلمات المُختصرة والمزيد من الوظائف أيضاً.
هذا الموقع يقدم لك خدم تواصل سريعه مع العملاء، ولذلك يأخذ نسبة من الأرباح لأنه يقدم لك خدمة مميزة، وسوف تجني المال بشكل جيد جداً ولكن مع خدمات مدفوعة.
موقع  99designs.
موقع 99designs هو يستهدف بشكل كبير أعمال التصميم مثل الشعارات أو تصميم المواقع وتصميم الرسوميات أو كما يُعرف بال Graphic Design.
فإذا كُنت تعمل في مجال التصميم يُمكنك البدء مع هذا الموقع وروئية الأعمال التي يُمكنك تنفيذها، يوفر هذا الموقع خدمات كثيره للعاملين بمجال التصميم مع سهولة في إستخدام المنصة للعملاء بشكل مُرضي.
على عكس المنصات الآخرى فهو مُخصص فقط لأعمال التصميم، ويُمكنك إستخدامه كوجهه أولى لك إن شئت.






موقع TopTal
موقع TopTal أيضاً منصة للعمل الحر ولكنها مُخصصه بشكل أفضل لأجهزة التابليت للعمل كمستقل، وهو مماثل بشكل كبير للمنصات الآخرى مثل UpWrok و FreeLancerيمكنك البحث في وظائف مثل التطوير والتصميم والإقتصاد ومجال محركات البحث والتسويق الرقمي وغيرها المزيد من الأعمال.
هذه المنصة مُخصصة بشكل أكبر للشاشات التي تعمل باللمس لتوفير سهولة أكبر للعمل كمستقل.

10. إنشاء تطبيق

إذا لم تكن مطورًا ، فمن المحتمل أنك تنظر إلى فكرة كسب المال هذه وتشعر بأنك عالق بعض الشيء. لحسن الحظ ، هناك طريقة لإنشاء تطبيق لا يتضمن أي مهارات برمجة.

في هذه الأيام ، يستخدم المسوقون منصات العمل المستقل للعثور على مطورين بأسعار معقولة لإنشاء تطبيقات لهم.

عندما يتعلق الأمر بجني الأموال من تطبيقك ، فإن أفضل رهان لك هو إضافته إلى Google Play و App Store. وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو غير منطقي ، إلا أن امتلاك تطبيق مجاني يمكن أن يساعدك في تحقيق أكثر من مجرد تطبيق مدفوع. باستخدام تطبيق مجاني ، يمكنك إضافة إعلانات أو ميزات مميزة لمساعدتك في كسب المال. نظرًا لأن التطبيق المجاني سيجذب عددًا أكبر من الأشخاص ، فسيكون من الأسهل عليك بيعهم


 11. اصبح كاتبا

مع الاهتمام المتزايد بتسويق المحتوى ، يبحث المزيد من العلامات التجارية عن كتاب رائعين لإنشاء محتوى. سر النجاح ككاتب هو أن تكون خبيرًا في مكانة معينة. يحاول الكثير من الكتاب أن يكونوا أخصائيين ، يكتبون لمجموعة واسعة من الفئات من الطعام إلى التكنولوجيا. ومع ذلك ، فإن التركيز على تخصص ككاتب يسمح لك بكتابة محتوى أفضل. عندما تكون لديك خبرة في هذا المجال ، يمكنك تقديم منظور مختلف لجزء من المحتوى. هذا يعني أنك لا تقول نفس الشيء مثل كل مقالة أخرى عبر الإنترنت. وهذا ما تريد العلامات التجارية دفع ثمنه حقًا. أفكارك وخبراتك ومعلوماتك الداخلية في مكانها المناسب.

إذا طلب شخص ما عينة كتابة تسويقية ، فأرسل إليه عينات كتابة تسويقية. لا ترسل مقال مالي. أو لياقة بدنية. يصعب على مدير التوظيف معرفة مدى فهمك للصناعة المتخصصة إذا لم يتمكن من رؤية عينة كتابة ذات صلة. تقدم إلى الفرص المناسبة لمهاراتك وخبراتك. أيضًا ، إذا لم يكن عرضك التقديمي يحتوي على قائمة روابط لكتابة العينات ، فسيتم تجاهله.

يمكنك كسب المال عبر الإنترنت على مواقع مثل هذه:

Problogger
كريغزلست
المدونات برو
الكتابة المستقلة
ميديا ​​بيسترو
وظائف فليكس
كن مدون مستقل.

12. إنشاء العربات الجانبية

يمكن أن تساعدك العربات الجانبية في كسب المال عبر الإنترنت مع الحفاظ على وظيفتك بدوام كامل. إذا كنت عاطلاً عن العمل ، فقد لا تكفي العربات الجانبية لإيقافك. إذا كنت تتطلع فقط إلى جني بضع مئات من الدولارات الإضافية شهريًا ، فهذه فكرة رائعة. لا تدوم الأعمال دائمًا على المدى الطويل ولكنها يمكن أن تستمر.

استخدم منصات مثل Fiverr لإنشاء العربات. عندما تكون جديدًا على Fiverr ، سترغب في التركيز على تقديم سعر منخفض حتى تتمكن من الحصول على مراجعتك الأولى. أوصي بإحضار صديق لشراء خدمتك لترك مراجعتك الأولى حتى تتمكن من البدء بشكل أسرع. تعامل مع الصديق كعميل وقم فعليًا بتسليم منتج نهائي يمكنك عرضه على النظام الأساسي في محفظتك. الشيء في Fiverr هو أنها أيضًا لعبة أرقام. إذا نظرت إلى أفضل مستخدمي Fiverr ، فسترى أن لديهم العديد من العربات المتاحة. كلما زاد عدد العربات لديك ، زاد احتمال العثور عليك.

إذا كنت لا ترغب في الحصول على أسعار Fiverr مدفوعة ، يمكنك اللجوء إلى منصات مثل Craigslist للعثور على العربات الجانبية. ضمن قسم الوظائف ، يمكنك البحث عن فرص عمل عن بعد أو عقد. إن الشيء العظيم في فرص العمل عن بعد على Craigslist هو أنه يمكنك التقدم لها في أي مدينة في العالم. لدى Craigslist مجموعة متنوعة من العربات الجانبية من الكتابة والأعمال والتصميم والمحاسبة والمزيد. لذلك إذا كانت مواهبك لا تتطابق مع أي شيء آخر في قائمة أفكار كسب المال هذه ، فقد ترغب في تجربة حفلة جانبية من Craigslist ، والبدء في جني الأموال عبر الإنترنت. تنطبق على فرص متعددة للحصول على عدد قليل من العربات الجانبية الصغيرة.

13. القيام بأعمال الترجمة

إذا كنت بحاجة إلى كسب المال الآن ، فإن أعمال الترجمة هي مكان غير مخدّم إلى حد ما. ستحتاج إلى أن تتقن لغتين على الأقل للقيام بذلك بنجاح. لذلك إذا كنت تتحدث بلغتين أو تتخصص في لغة شائعة في المدرسة ، فقد تكون هذه فكرة رائعة لكسب المال لتجربتها.

ستحتاج إلى إظهار دليل على قدرتك على الترجمة ، لذا إذا كان لديك شهادة في اللغة أو خبرة في ترجمة النص ، فيجب عليك إظهار عينات من محفظتك. تتطلب معظم الشركات اختبار الترجمة. ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى أن تتقن اللغات التي تتقدم بها لتصبح مترجمًا. لذلك لا يمكنك استخدام أدوات الترجمة.

14. بيع الأشياء الخاصة بك

عندما تكون يائسًا لكسب المال الآن ، يكون الخيار الوحيد أحيانًا هو بيع أغراضك. إذا كنت عاطلًا عن العمل وتكافح للعثور على وظيفة ، فإن بيع ممتلكاتك هو طريقة رائعة لكسب المال بسرعة. يمكنك كسب المال عبر الإنترنت باستخدام الروابط أدناه أو يمكنك التوجه إلى متجر البيدق. ضع في اعتبارك تكاليف الشحن المرتبطة بالبيع عبر الإنترنت. تأكد من فرض رسوم على المشتري إذا كنت تقوم بشحن المنتجات دوليًا. 

يفكر معظم الناس على الفور في بيع خردةهم مثل الكتب وأقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة. لكن معظم الناس لا يريدون شراء هذه الأشياء. إنه عام 2019 – هل ستشتري قرصًا مضغوطًا حقًا؟ على الاغلب لا. لذلك لا تضيع وقتك في محاولة بيعه. عندما كنت تفكر في كيفية كسب المال السريع، والتركيز على الأشياء ذات القيمة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون والهواتف، والأثاث ، مصمم حقائب اليد أو الملابس . حاول بيع نفس العناصر على منصات متعددة. على سبيل المثال ، يمكنك محاولة بيع منتجك على مجموعات Facebook و Craigslist بدلاً من واحدة منها فقط. إذا كنت تبيع أغراضك في كل مكان ، فهناك احتمال أن يجدها شخص ما.

تأكد من التقاط صور مذهلة وتحريرها . لا يقوم بائع تجزئة عبر الإنترنت بتحميل الصور كما هي. يستأجرون مصورًا لالتقاط صور رائعة. تم تحسين الصور. غالبًا ما تتم إزالة الخلفية. اقترب من مشاركة منتجك مثل بائع التجزئة عبر الإنترنت. تجنب التقاط صور المنتجات على الطاولات. إذا كان المنتج على الطاولة ، فقم بإزالة الخلفية لجعلها بيضاء. بعد نفاد الأشياء للبيع عبر الإنترنت ، ابدأ متجرك الخاص عبر الإنترنت باستخدام Oberlo . لقد أثبتت أنك حصلت على ما يلزم لتكون تاجر تجزئة عبر الإنترنت. لذا ، يمكنك الآن البدء في كسب المال من المنزل.

15. قيادة سيارتك

إذا كنت تمتلك سيارة ، يمكنك كسب بعض النقود الاحتياطية كسائق أوبر أوبر. إذا لم تكن تمتلك سيارة ، فلا يزال بإمكانك أن تكون موظف توصيل باستخدام دراجتك أو الدراجة. يمكن لسائقي Uber الذين يتطلعون إلى كسب المزيد من المال من سيارتهم تحويل سيارتهم إلى إعلان باستخدام Free Car Media . سيتم تغليف سيارتك بشارات الفينيل القابلة للإزالة. كانت هناك أيضًا حالات لسائقي أوبر يبيعون المنتجات في سيارتهم. كسائق ، غالبًا ما تبدأ في الحديث عما تفعله أنت والراكب من أجل لقمة العيش.

تريد أن تعرف كيف تجني المال من القيادة السريعة لأوبر؟ إذا كنت تمتلك نشاطًا جانبيًا خاصًا بك ، فيمكنك عرض منتجاتك على الركاب إذا كانوا مهتمين. لن يكون كل شيء بالرغم من ذلك. ومع ذلك ، إذا أعرب أحدهم عن اهتمامه بمنتجاتك ، يمكنك الحصول على منتجات للبيع تحت مقعد السائق ليقوم أحد الركاب بالتدقيق. إذا لم يكن لدى العملاء الأموال ، يمكنك أن تطلب منهم دفع تكاليفها باستخدام وظيفة نصيحة Uber. 

16. كن مدرسًا عبر الإنترنت

يمكنك كسب الكثير من المال عبر الإنترنت ، واختيار ساعاتك الخاصة ، من خلال كونك مدرسًا عبر الإنترنت. وفقًا لـ Studenomics ، حقق Bohdan 2100 دولارًا من التدريس. ستتعرف في المقالة على كيفية تكوينه لعملائه من خلال الحديث الشفهي والرؤية ومعدلات المجموعة الرائعة. في حين أن العلوم والرياضيات غالبًا ما يكون هناك طلب كبير على وظائف التدريس ، ستجد أيضًا أن اللغة الإنجليزية تحظى بشعبية بين الجماهير الدولية. إذا كنت خبيرًا في موضوع ما ، فقد يكون التدريس هو النظام الأساسي المناسب لك لكسب المال بسرعة.

يعد الحصول على درجة أو خبرة في اللغة أمرًا ضروريًا هذا النوع من الوظائف ، لذا اعرض درجتك أو متوسط ​​الدرجة العالية في الدورة التدريبية أو دليل آخر على أنك مؤهل لتدريس هذا الموضوع. إذا كنت حاصلاً على درجة في التدريس ، فمن المحتمل أن تحصل على وظيفة التدريس. إذا كنت قد تحدثت في مؤتمر أو حدث حول الموضوع ، فقد يتم التفكير أيضًا في وظيفة التدريس أو التدريس أو التوجيه عبر الإنترنت. ركز على التدريس في مجال خبرتك. إذا لم تكن الأفضل ، فربما لا يجب أن تدرس في هذا الموضوع المحدد.

17. كن مساعدًا افتراضيًا

مع قيام العديد من رجال الأعمال ببناء الأعمال ، أصبح المساعدون الافتراضيون جزءًا مهمًا من إدارة الأعمال. كمساعد افتراضي ، ستقوم بمجموعة متنوعة من المهام. الكتابة ومعالجة الطلبات ومسك الدفاتر ووسائل التواصل الاجتماعي ودعم العملاء ليست سوى عدد قليل من المهام التي قد يُطلب منك القيام بها كمساعد افتراضي. 

يمكنك كسب المال عبر الإنترنت على مواقع مثل Virtual Assistant Jobs أو الواقع أو Upwork . لقد وجد العديد من المساعدين الافتراضيين أيضًا طرقًا لكسب المال عبر الإنترنت من خلال الوصول إلى العلامات التجارية ورجال الأعمال يسألون عما إذا كانوا مهتمين بتوظيف مساعد افتراضي. باستخدام مجموعة من تطبيقات نشر الوظائف والتواصل ، من المرجح أن تجني المال بسرعة. قم ببناء حضور نشط على وسائل التواصل الاجتماعي على Twitter و LinkedIn لمساعدتك في العثور على عملاء جدد.

18. كن من مستخدمي Twitch Streamer

أصبح بث Twitch شائعًا بشكل متزايد. في حين أنها بدأت كنظام أساسي للألعاب ، إلا أنها تتطور بسرعة لتشمل أنواعًا أخرى من المحتوى. لكسب المال بسرعة على Twitch ، ستحتاج إلى زيادة متابعتك. إذا كنت عاطلاً عن العمل ، فإن قضاء يومك بالكامل في البث على Twitch يمكن أن يساعدك على بناء جمهور كبير بسرعة. ستحتاج إلى العثور على لعبة أو قناة شائعة لا تتسم بالمنافسة المفرطة حتى يتمكن الأشخاص من العثور على المحتوى الخاص بك بسهولة. من أجل جني الأموال من البث عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى أسلوب ثابت لقناتك: هل سيكون الأمر مضحكًا أو تعليميًا أو ترفيهيًا؟ يعد الانخراط في ميزة الدردشة على Twitch طريقة أخرى لزيادة متابعتك. سترغب في التواصل في الدردشات الشائعة. ومع ذلك ، سترغب أيضًا في التفاعل مع أولئك الذين يدردشون في مجموعات البث الخاصة بك أيضًا.

هناك خمس طرق لتحقيق الدخل من قناتك على Twitch: بيع المنتجات ورعاية العلامات التجارية وتبرعات المعجبين والاشتراكات وإعلانات Twitch. بصفتك لاعبًا متدفقًا في Twitch ، ستحتاج إلى التركيز على الاستفادة من جميع طرق تحقيق الدخل الخمسة لضمان أعلى المكاسب المالية. من المحتمل أن تحقق أرباحًا على Twitch أكثر من YouTube ، مما يجعله واحدًا من أفضل الأفكار لجني الأموال لمنشئي الفيديو.

19. الاستثمار في الأسهم

يمكنك أيضًا جني الأموال بسرعة من خلال الاستثمار في الأسهم. إذا لم تكن خبيرًا في اختيار الأسهم ، فقد ترغب في تخطي فكرة كسب المال هذه. في حين أنه يمكن أن يكون واحدًا من أعلى المكافآت السريعة ، إلا أنه يمكن أن يؤدي أيضًا إلى خسارة المال إذا كنت غير متمرس. إذا كنت تشغل حاليًا من 9 إلى 5 وظائف ، فابحث في البرامج المالية لشركتك. هل تسمح لك بالاستثمار في أسهم الشركة؟ إذا كان الأمر كذلك ، قم بالتسجيل لذلك. على الأقل مع برنامج أسهم الشركة ، لديك بعض التأثير في نجاح الشركة كموظف. إذا كانت شركتك لديها برنامج مطابقة RRSP ، فيمكنك أيضًا الاشتراك للحصول على ذلك إذا كان هدفك هو الادخار للتقاعد أو دفعة أولى في منزلك الأول.

20. بيع التصوير الفوتوغرافي الخاص بك

سواء كنت مصورًا محترفًا أو مجرد تحب التقاط صور رائعة ، يمكنك تحقيق الدخل من التصوير الفوتوغرافي الخاص بك بعدد من الطرق. يمكنك كسب المال بسرعة عن طريق نشر خدمات التصوير الفوتوغرافي في مجموعات Facebook المحلية لمجتمعك. 
إذا كنت تبحث عن المزيد من عملاء التصوير الفوتوغرافي ، فيمكنك استخدام موقع مثل Scoopshot . ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى تحقيق الدخل من التصوير الفوتوغرافي لهاتفك ، فيمكنك استخدام Foap . تعرف على المزيد من نصائح التصوير الفوتوغرافي للمنتجات لمساعدتك على البدء في كسب المال باستخدام التصوير الفوتوغرافي.

21. بيع ملابسك عبر الإنترنت

ربح المال من الانترنت 2020 معظم الناس في خزانة ملابسهم أكثر مما يرتدونه. من المحتمل أن يكون لديك أشياء لم ترتديها في العام الماضي ولم يكن لديك أي نية لارتدائها مرة أخرى. سواء كنت تبيع ملابسك أو حقائبك أو حذائك ، فهناك عدد قليل جدًا من مواقع الويب التي تسمح لك ببيع عناصر الموضة المستعملة. Poshmark و Refashioner و TheRealReal و ThredUp و Tradesy هي عدد قليل من المواقع عبر الإنترنت حيث يمكنك بيع الملابس المستعملة. 
يمكنك كسب المال عبر الإنترنت من خلال البيع على عدة منصات مختلفة. إذا كنت تتطلع إلى بيع العناصر شخصيًا ، فيمكنك استخدام Facebook شراء وبيع مجموعات في مجتمعك للعثور على الأشخاص عبر الإنترنت وبيع العناصر شخصيًا. لقد بعت شخصياً في هذه المجموعات من قبل وأعرف أنها تعمل.
.

23. بيع الدومينات

إذا كنت تشتري أسماء النطاقات بانتظام ولكنك فشلت في استخدامها ، فيمكنك دائمًا محاولة بيعها لتحقيق ربح. بيع المجالات تنافسية للغاية بالرغم من ذلك. إذا كان لديك نطاق .com من كلمة واحدة ، فستكون لديك فرصة أفضل للبيع. الكلمات التي تحتوي على حجم بحث كبير تباع بشكل جيد أيضًا. أيضا ، المجالات التي هي في الاتجاه في تلك اللحظة لديها فرصة أفضل للبيع. على سبيل المثال ، منذ عام مضى ، كانت نطاقات التململ الدوار أسهل في البيع مما هي عليه الآن. يمكنك بيع نطاقاتك في مزاد نطاق Go Daddy . ابحث في المجالات ذات عروض الأسعار الأعلى لمعرفة نوع المجالات التي تباع بشكل جيد. سيساعدك ذلك في معرفة ما إذا كانت المجالات التي لديك تستحق البيع ومقدار الأموال التي يمكنك جنيها من بيعها.

24. بيع التصاميم الخاصة بك على الإنترنت

يعد التصميم الجرافيكي مهارة مذهلة تعمل مع العديد من أفكار كسب المال. يمكنك الذهاب للطباعة على طريق الطلب وبيع التصميمات الخاصة بك على المنتجات المخصصة الخاصة بك. أو يمكنك عرض التصميمات الخاصة بك على منصة التعهيد الجماعي مثل 99 Designs . يمكنك إنشاء الرسومات والنماذج الخاصة بك والمزيد وبيعها في أسواق مثل Graphic River أو Creative Market . أو يمكنك اختيار بعض العملاء والعمل كفنان رسم مستقل.

25. مراجعة مواقع الويب والتطبيقات والبرامج

إذا كنت شغوفًا بتجربة المستخدم ، فإن اختبار المستخدم يدفع للمراجعين 10 دولارات لإعطاء رجال الأعمال الآخرين ملاحظات حول مواقعهم وتطبيقاتهم. هذه طريقة سريعة لكسب المال عبر الإنترنت. ستحصل على مجموعة من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابتها أثناء تصفحك لموقعهم على الويب. من خلال مقطع فيديو ، ستنقل أفكارك وملاحظاتك إلى صاحب المشروع أثناء التنقل في موقعه على الويب أو تطبيقه. يبلغ طول مقطع الفيديو الخاص بك 20 دقيقة فقط ، لذا إذا قمت بعمل 3 مقاطع فيديو في الساعة ، فستربح 30 دولارًا. يمكن أن يكون تنافسيًا جدًا لذا عليك التصرف بسرعة عند إضافة موقع أو تطبيق جديد للمراجعة. يمكن لأولئك الذين يريدون كسب المال عبر الإنترنت من خلال مراجعة البرامج استخدام أداة تسمى Software Judge .

26. احصل على وظيفة بدوام جزئي

عندما تفعل كل ما يلزم لكسب المال بسرعة ولكنك تكافح من أجل التأثير ، في بعض الأحيان لا يبقى أمامك خيار سوى الحصول على وظيفة بدوام جزئي. الكثير من أفكار كسب المال في هذه القائمة رائعة لبناء. يمكن أن تكون ناجحة حقًا على المدى الطويل أيضًا. ولكن إذا كنت تكافح من أجل كسب المال بسرعة كافية ، فقد تحتاج إلى التقدم لوظيفة بدوام جزئي في مجالك. يمكنك تصفح الوظائف بدوام جزئي على مواقع بنك العمل مثل في الواقع ، أو مونستر أو موقع ويب للعمل في مجال عملك.

سواء كنت تتطلع إلى إنشاء مائتي شهر إضافي أو تطوير علامة تجارية ناجحة من ستة أرقام ، آمل أن تكون أفكار صنع المال هذه قد ألهمتك لاتخاذ إجراء. إن تعلم كيفية كسب المال بسرعة أو كيفية كسب المال من المنزل هو جزء مهم من النجاح ، لكن التنفيذ هو ما يساعدك على كسب المال الآن.


اكثر الطرق لكسب المال عبر الإنترنت

ابدأ دروبشيبينغ
جرب الطباعة عند الطلب
كسب المال مع التسويق بالعمولة
ابدأ قناة يوتيوب
كن مؤثرًا
قم بإنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت
انشر كتابًا إلكترونيًا
ابدا مدونة
ضع في اعتبارك العمل الحر
أنشئ تطبيقًا
كن كاتبا
إنشاء العربات الجانبية
قم بأعمال الترجمة
بيع الاشياء الخاصة بك
كن مدرسًا عبر الإنترنت
قيادة سيارتك
كن مساعدًا افتراضيًا
تصبح Twitch Streamer
استثمر في الأسهم
بيع صورك
بيع ملابسك على الإنترنت
كن قسيمة متطرفة
بيع المجالات
بيع تصميماتك على الإنترنت
مراجعة مواقع الويب والتطبيقات والبرامج
الحصول على وظيفة بدوام جزئي

لقد وصلنا الى اخر الموضوع وهادي المجلات التي تكلمنا عليه ماهي الى مجلات الربح القليل يوجد الكتير من المجلات لاخره فقط ابحت على جوجل؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية