القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل عرض السبعينات ذاك That 70s Show يغادر نتفليكس

مدونة  دوت تور Wikidottor  ترحب بيك


بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركــاته ،

وقبل البـدأ بالكـلام صلـوا معي على رسول الله سيدنـا وحبيينـا محمد ,

صلـوات الله وسـلامه عليـه وعلى آلـه وصحبـه أجمعين ومن تبعـه بإحسـان إلى يـوم الديــن


مسلسل عرض السبعينات ذاك That 70s Show يغادر نتفليكس | Wikidottor

اليوم خسرت Netflix مسلسل كوميدي كبير آخر . لقد كانت هناك شكوك حول استمرار مسلسل عرض السبعينات ذاك That 70s Show على Netflix مع ظهور موعد تجديد حقوق البث ولكن هذا أصبح حقيقة واقعة الآن. لقد خرج المسلسل من Netflix اعتبارًا من 7 سبتمبر 2020.

إذًا ما الذي يحدث وهل سيعود مسلسل  عرض السبعينات ذاكThat 70s Show إلى Netflix؟ لنلقي نظرة.

تم الإعلان أن حقوق المسلسل ستنتهي في نوفمبر 2019، ثم كان هناك تأكيد بأن الحقوق على وشك التجديد في الربع الرابع من عام 2020 في وقت سابق من العام. كان ذلك في وقت كشفت فيه شركة Nielsen أن المسلسل قد شهد زيادة في المشاهدات خلال COVID-19 على Netflix.
بدأ بث المسلسل الهزلي الكلاسيكي على Netflix منذ عام 2015، وتحمل Netflix حاليًا الحقوق العالمية.
تدور أحداث المسلسل الكوميدي هذا في السبعينيات من القرن الماضي، ويتبع مجموعة من المراهقين حيث يظهر الانغماس في ثقافة هذا العصر. أطلق المسلسل مسيرة أشتون كوتشر وداني ماسترسون وميلا كونيس التمثيلية.

تمت إزالة جميع المواسم الثمانية من Netflix في 7 سبتمبر 2020 في الولايات المتحدة وجميع المناطق الأخرى بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا وكندا.

لقد كان عامًا حافلًا بعمليات الخسارة للمسلسلات الكوميدية على نتفليكس التي أصبحت في ذات الوقت سلعًا ثمينة في عصر البث. تمت إزالة مسلسل  Friends في يناير، ومن المقرر أن يغادر Parks & Recreation في الأول من أكتوبر وسيغادر The Office في يناير القادم. 

تعليقات

التنقل السريع