Post Page Advertisement [Top]

 لغة ++C لغة قوية جدا ويمكن ان نقول انها اصدار محدث من C اللغة الأم , هذه اللغة يمكن تقريبا عمل بها أي شيئ .. لكنها قوية جدا في بعض المحطات فقط ..

ما أهمية تعلم لغة ++C؟


مبرمجو ++C هم تقريبا الأعلى أجرا في العالم بمجال البرمجة وهندسة البرمجيات ويمكن عمل الكثير والكثير بها نذكر على سبيل المثال لا الحصر :


1 . برمجة تطبيقات سطح المكتب : لغة C++ يمكن عمل بها تطبيقات سطح المكتب قوية جدا ويمكن عمل بها العديد والعديد من البرامج الممتازة وحتما سوف يكون اداءها قوي جدا ولتعلم أن أغلبية برامج مايكروسوفت اوفيس مطورة بلغة C++

2 . برمجة الألعاب : يمكن كذلك بلغة سي بلس بلس برمجة العاب قوية جدا مع محركات كUnreal Engine الخ .. ولتعلم اخي العزيز ان لعبة GTA V الشهيرة استعملت بشكل كبير لغة C++ في برمجة اللعبة ..

3 . تطبيقات الذكاء الاصطناعي : كذلك بلغة سي ++ يمكن برمجة تطبيقات الذكاء الاصطناعي وعمل الكثير والكثير في هذا المجال وتنفيذ أي فكرة تخطر على بالك على شكل كود برمجي لتعليم الالة ..

4 . الروبوتيكس / الاردوينو : سي ++ لغة يمكن عمل بها كذلك تطبيقات روبوتيكس او برامج روبوتيكس يعني يمكنك عمل الدماغ الالكتروني للروبوت بواسطة لغة C++ خصوصا في لوح الاردوينو ..

5 . الفيروسات , او مجال تحليل المالوير : هذا المجال المختص بتطوير فيروسات وتحليل المالوير رغم انه يعد مجال معقد وصعب ويحتاج خبرة كبيرة في البرمجة والسيكيوريتي والعديد .. الا ان اللغة المستعملة غالبا في هذا المجال هي لغة C++

كانت هذه بعض المجالات واختصرتها الا انه يمكنك البحث اكثر والتوسع اكثر , صدقني لغة سي بلس بلس لغة قوية جدا جدا جدا ومن الذكي جدا تعلمها واستغلالها في المشاريع البرمجية .




كلمات مفتاحية ____________________________________________________


تعلم البرمجة,لغة السي و السي++,

أساسيات لغة ++C, لغة ++C للمبتدئين PDF

أساسيات لغة السي ++ pdf

أساسيات لغة ++c

أساسيات البرمجة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية