القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح لاختيار أفضل برامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows

5 نصائح لاختيار أفضل برامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows


5 نصائح لاختيار أفضل برامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows


 اليوم ، يستخدم الناس برامج تحرير الفيديو لمجموعة متنوعة من الأغراض. على سبيل المثال ، إذا كنت مدون فيديو او مصمم فيديوهات ، فقد تحتاج إلى هذا النوع من البرامج لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحويلها إلى التنسيق الذي تريده. يتيح لك ذلك تشغيل مقاطع الفيديو التي تم تحريرها على منصات مختلفة ، مثل أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول ومشغلات الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد هذه البرامج في تحريك مقاطع الفيديو عن طريق إضافة تأثيرات خاصة. في هذه المقالة ، سنشارك بعض النصائح لمساعدتك في اختيار افضل برامج تعديل الفيديو.


1. تحديد الميزانية الخاصة بك


 يجب أن يكون لديك ميزانية قائمة. نظرًا لأن البرامج المدفوعة باهظة الثمن ، فلا يمكن للجميع استخدامها مجانًا. على الرغم من أنه يمكنك استخدام الميزات المجانية ، إلا أنها قد لا تلبي احتياجاتك إذا كنت تريد ميزات متقدمة.


يمكن تحرير مقاطع الفيديو المنزلية باستخدام البرامج الأساسية ، لكن هذه البرامج لا يمكنها تلبية احتياجاتك إذا كنت تريد إجراء تحرير احترافي. لذا ، قبل أن تبحث عن حساب مدفوع ، تأكد من تعيين الحد الأقصى لميزانيتك.


2. حدد تنسيقات الفيديو


لا يمكن لجميع برامج تحرير الفيديو فتح جميع التنسيقات وتحريرها. لذلك ، من الأفضل أن تختار تنسيقًا يدعم التنسيقات التي تريدها. على سبيل المثال ، إذا كانت كاميراتك تسجل مقاطع فيديو بتنسيق MP4 H265 ، فتأكد من أن محرر الفيديو الذي تريده يدعم هذا التنسيق.


ومع ذلك ، إذا لم تكن مضطرًا للتعامل مع هذا التنسيق ، فيمكنك استخدام تطبيق يمكنه تشفير وفك تشفير التنسيقات الشائعة الأخرى.


3. النظر في الواجهة


إذا كنت ستستخدم محرر فيديو لأول مرة ، فتأكد من اختيار محرر يأتي بواجهة بسيطة. البرنامج الذي يتميز بواجهة مستخدم بسيطة سهل الاستخدام ويمكن استخدامه حتى من قبل المبتدئين.


لذلك ، يجب أن تبدأ ببرنامج أساسي ثم تشتري واحدًا يأتي بميزات متقدمة.


4. برنامج تشغيل الفيديو بدقة 4K


فيديو 4K بعض البرامج غير مصممة للعمل مع مقاطع فيديو بدقة 4K. نظرًا لأن مقاطع الفيديو هذه عالية الدقة للغاية ، فقد لا يدعمها محرر الفيديو الأساسي. لذلك ، من المنطقي الاستثمار في محرر متطور ومدفوع لهذا النوع من أعمال التحرير المتقدمة.


5. تحقق من مواصفات الكمبيوتر الخاص بك


إذا كنت ستستخدم محرر فيديو متطورًا ومتميزًا ، فتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قوي بما يكفي للتعامل معه. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون نظام التشغيل Windows الخاص بك متوافقًا مع البرنامج.


باختصار ، نقترح أن تفكر في هذه الأشياء الخمسة قبل اختيار برنامج تحرير فيديو Windows الذي تريده. أتمنى أن يساعدك هذا.


iMovie لنظام التشغيل Windows هو أفضل محرر فيديو لنظام التشغيل Windows. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك iMovie لنظام التشغيل Windows 10 في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل احترافي. يمكنك التحقق من ذلك بنفسك لمعرفة المزيد.





كلمات دلالية ____________________________________________


برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر ويندوز 7
افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا
برنامج منتجة الفيديوهات
برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر2021
رابط تحميل برنامج imovie للكمبيوتر
تنزيل برنامج imovie للاندرويد مهكر
تحميل برنامج iMovie
كيفية تحميل برنامج imovie للكمبيوتر
تحميل برنامج imovie للاندرويد من ميديا فاير
تحميل iMovie Pro للاندرويد
تحميل برنامج imovie للاندرويد مهكر من ميديا فاير
تحميل ايموفي القديم
برنامج تعديل الفيديو ويندوز 10
برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر
أفضل برنامج لتعديل الفيديو للكمبيوتر 2020

تعليقات

التنقل السريع