Post Page Advertisement [Top]

تحذير : لا تقوم بتحميل تطبيق كلوب هاوس


تحذير : لا تقوم بتحميل تطبيق كلوب هاوس

أصبح تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي الجديد Clubhouse حاليًا موضع ضجيج كبير. يستخدم تطبيق Clubhouse للتواصل مع الأشخاص الآخرين عبر الصوت فقط في غرف مختلفة

سيكون تنزيل تطبيق Clubhouse لنظام Android متاحًا قريبًا ، بعد أن أصبح متاحًا لفترة طويلة على أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS ، ووعدت الشركة الأمريكية بأن توفيره على هواتف Android ما هو إلا مسألة وقت حتى الانتهاء من بعض الترتيبات وتوفير برنامج Clubhouse لأجهزة Android.


حتى الآن ، التطبيق متاح فقط لأجهزة iOS في App Store. لا يمكن لمستخدمي Android استخدام التطبيق حتى الآن.

ومع ذلك ، أعلن المطورون أنهم يعملون بالفعل على تطبيق ل Android, لا يزال من غير الواضح متى سيتم إصداره. لذلك عليك التحلي بالصبر إذا كنت تريد استخدام Clubhouse على Android.

تحت أي ظرف من الظروف ، لا يجب عليك تنزيل أي تطبيق APK من الإنترنت مزيف يستخدم اسم كلوب هوس تلك فقط تطبيقات في معظم الأحيان برامج ضارة لتجسس.

من الأفضل أيضًا عدم تثبيت التطبيق بنفس الاسم في متجر play store. هذا التطبيق مخصص لإدارة المشاريع ولا علاقة له بتطبيق الوسائط الاجتماعية الفعلي.


طالما أن Clubhouse غير متاح بعد لمستخدمي Android ،فلا تستخدم اي تطبيق ضار بنفس الاسم كلوب هاوس



 وسوم التدوينة___________________________________________

تطبيق كلوب هاوس,كلوب هاوس,تحميل تطبيق كلوب هاوس  Clubhouse 2021,مسؤول الغرفة في كلوب هاوس,ما هو تطبيق كلوب هاوس  Clubhouse,تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse,Clubhouse,دعوة كلوب هاوس,كلوب هاوس تنزيل,تطبيق كلوب هاوس ايفون,تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد,تطبيق كلوب هاوس للاندرويد,تحميل تطبيق كلوب هاوس,تنزيل تطبيق كلوب هاوس,تطبيق كلوب هاوس اندرويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية