Post Page Advertisement [Top]

تحميل برنامج أدوبي 2021 Adobe Illustrator

يمكنك من خلال برنامج أدوبي اليستريتور من صنع الرسوميات وأيقونات، شعارات، تصاميم، حروف (تايبوجرافي)، وطباعة المحتوى أو رفعه على الانترنت أو الهواتف الذكية. صانعي المحتوى الذين يستخدمون برنامج ادوبي اليستريتور يصفونه بأنه الأفضل في مجاله ولا يوجد منافس له.

برنامج illustrator للتعديل وانشاء الصور بجودة عاليه

تحميل برنامج adobe illustrator  أدوبي :


من منا لا يريد احتراف الجرافيك أو التصوير وتعديل الصور الخاصه بحيث تظهر بشكل أفضل وتقوم بمشاركتها مع اصحابك في مواقع التواص الاجتماعى.

فإن كنت من هواة هذا الأمر فأنت يجب عليك أن تقوم فورا بتحميل هذا البرنامج الممتاز الذى سوف يجعلك تشتهر في عالم الجرافيك وابدع فيه وذلك بتصميم الصور والتعديل فيها وتصميم الكثير من الصور المختلفه بابداع من برنامج الاليستراتور illustrator سوف تبدع بشكل كبير للغايه

ملايين من المصممين والفنانين يستخدمون هذا البرنامج، وبفضله فإنهم يقومون بصنع أعمال فنية رائعة. وهذا بالضبط ما تريده أدوبي adobe أن تُستخدم منتجاتها لصنع أعمال فنية تجذب الانتباه وتلفت الأنظار في كل مكان.

برنامج إليستريتور Adobe illustrator هو من انتاج شركة ادوبي adobe المشهور الذى قامت من قبل بإنتاج برنامج الفوتوشوب الذى له نفس الاستخدام بشكل كبير ولكن إليستريتور تم تصميمه باحتراف اكبر ليلاءم جميع احتياجات المحترفين

متطلبات تشغيل برنامج Adobe illustrator CC :

قبل أن تبدأ بتنزيل برنامج أدوبي Adobe Illustrator ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر به الحد الأدنى من متطلبات التشغيل.

  • نظام التشغيل  : windiows 7/8/10/11

  • الذاكرة :  8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • مساحة القرص الصلب:  2 جيجا بايت من المساحة المطلوبة
  • المعالج:  معالج انتل متعدد النواة (مع دعم 64 بت) أو معالج AMD اثلون
  • شاشة عرض : بدقة 1024 × 768

معلومات عن برنامج Adobe Illustrator :

هناك العديد من الفيديوهات التعليمية تشرح معظم الأدوات ومختلف الأساليب السهل منها وكذلك الصعب. كل خصائص البرنامج مرتبة بطريقة سهلة وبسيطة من أجل سهولة الاستخدام، بالاضافة إلى أن البرنامج يتم تحديثه بالخصائص والمميزات الجديدة باستمرار لإضافة جميع الأدوات التي يحتاجها المصممين لصنع محتوى رائع واحترافي.

خصائص برنامج أدوبي اليستريتور:


  • التحكم في الحروف المنفردة: لديك القدرة في التحكم في شكل وتصميم كل حرف في الكلمة على حدا من أجل إضافة تأثيرات أفضل وأكثر للتصميم.
  • الفرش من الصور: يمكنك استيحاء لون فرشاة من صورة جاهزة لعمل رسم مشابه لها.
  • سهولة تغيير مظهر التصميم: بفضل الأدوات المتوفرة في البرنامج سوف تكون قادر على الوصول إلى التصميم المرغوب بسرعة واحترافية.
  • مزامنة الخطوط: هذه الخاصية سوف تغير من طريقة استخدامك للخطوط. مع سهولة الوصول إلى الخطوط عبر خاصية Typekit قم بمزامنة الخطوط في البرنامج واختر منها وبسهولة.
  • التكويد داخل البرنامج: قم بكتابة اكواد برمجية خاصة بتصميمات الويب مباشرة داخل البرنامج.
  • تعديل الألوان: مزج ودمج الألوان بطريقة احترافية باستخدام تطبيق Kular للأيفون، أو عبر موقع Kular على الانترنت أو عن طريق إضافته للبرنامج.

مميزات برنامج Adobe Illustrator كثيره للغايه منها :

البرنامج مجانى من موقعنا برابط تحميل مباشر  البرنامج يجعلك تخلق صور ذات جوده عاليه ومميزه صنع جرافيك ممتاز وباحترافيه عاليه 
انشاء الكثير من الصور والرسومات والتعديل عليها بكل سهوله هذا البرنامج هو افضل في الفوتوشوب بشكل كبير في التصميم

عيوب هذا البرنامج Adobe Illustrator هى :

انه يستهلك امكانيات عاليه من الحهاز وكلما كان جهازك ذا مساحة كبيره وامكانيات أكبر كلما كنت تتعامل بحريه وبخفه دون أن يثقل جهازك النسخة الموجوده تجريبيه




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية