Post Page Advertisement [Top]

اترك القلم والورقة في المنزل مع أحد أفضل خيارات تطبيق تدوين الملاحظات

أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات على ipad pro في عام 2021


تتيح لك أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لجهاز iPad Pro إنشاء المستندات وإدارتها بسهولة.


على الرغم من أن apple توفر تطبيق Notes الخاص بها مع iPadOS ، إلا أن هذا يهدف فقط إلى توفير وظائف بسيطة وأساسية. لحسن الحظ ، هناك تطبيقات أخرى للمفكرة تم تطويرها خصيصًا للاستخدام على iPad Pro والتي تعمل على تطوير وتحسين هذه الوظيفة - وإليك بعضًا من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لأجهزة iPad الموجودة حاليًا.


هذا ليس أقله لأنه تم الترويج لـ iPad Pro منذ فترة طويلة كأداة تجارية مفيدة في حد ذاته ، لذلك يمكن لبرامج الطرف الثالث توسيع نطاق استخدامه وتطبيقه لمجموعة محددة من أغراض العمل ، والتي من قبيل الصدفة يمكن أن توفر أيضًا قيمة وهدفًا للمستهلكين العامين .


المسار المحدد الذي تأخذه أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات هو الاستفادة من ميزات الوسائط المتعددة القوية التي يمكن أن يقدمها جهاز iPad ، بحيث لا يتعين عليك العمل مع النص فحسب ، بل يمكنك أيضًا إضافة الصور والفيديو والصوت.


بالطبع ، تعمل كل هذه التطبيقات عبر مجموعة أجهزة iPad أيضًا - لذا إليك أو اختر من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لجهاز iPad.


 1. Notability

يعد Notability from Ginger Labs تطبيقًا ممتازًا لتدوين الملاحظات للأغراض العامة لمنصة iOS. لقد فاز بجوائز متعددة على مدى السنوات العديدة الماضية.

يتيح هذا التطبيق للمستخدم الجمع بين المدخلات المتعددة ، بما في ذلك الكتابة والرسم والكتابة اليدوية والصور في مكان واحد. كما أنه يدعم إضافة تعليقات توضيحية إلى ملفات PDF. يمكن مشاركة الملاحظات عبر البريد الإلكتروني والخدمات المستندة إلى السحابة بما في ذلك AirDrop و Google Drive و Dropbox.

ادخل على موقع 


2. Evernote

لأولئك الذين يبحثون عن نظام أساسي لتدوين الملاحظات يعمل مع iPad Pro ، ولكن أيضًا مع أجهزة Android ، فإن Evernote يمتد بين المنصتين المحمولتين بسهولة.

Evernote هو تطبيق رائع لجمع مدخلات متعددة ، بما في ذلك الصور والملاحظات النصية والرسائل المسجلة ومقتطفات من صفحات الويب - كل ذلك في ملف واحد للتخزين والتعاون. يمكن الوصول إليها بعد ذلك عبر iPad Pro أو Android أو جهاز كمبيوتر من خلال واجهة متصفح الويب لسهولة سير العمل. أيضا ، نعمة أخرى هي أن الملاحظات قابلة للبحث.


تطبيق iOS مجاني ويقدم عمليات شراء داخل التطبيق. ومع ذلك ، يقتصر المنتج المجاني على مزامنة جهازين فقط ، وعمليات التحميل محدودة بـ 60 ميغابايت فقط شهريًا. ارتق إلى المستوى المميز لمزامنة جميع أجهزتك ، واكتسب 10 غيغابايت من التحميلات السخية في الشهر ، بالإضافة إلى الميزات الإضافية لدعم الدردشة المباشرة ، والوصول إلى ملاحظاتك دون اتصال بالإنترنت. بدلاً من ذلك ، بالنسبة للتعاون ، هناك خطة عمل ذات حدود متزايدة وميزات إضافية

ادخل على موقع 


3. GoodNotes

يجب على أولئك الذين يرغبون في استخدام iPad Pro الخاص بهم لتدوين الملاحظات المكتوبة بخط اليد بسهولة التحقق من GoodNotes. مع التركيز على الكتابة اليدوية ، يسهل هذا التطبيق إدخال صيغ الرياضيات المعقدة والكيميائية التي يمكن أن تحد المستحيل عبر لوحة مفاتيح تقليدية.


يمكن أيضًا استخدام نهج GoodNotes للتعليق على ملفات PDF ، بالإضافة إلى أنه يمكنك البحث عن الملاحظات المكتوبة بخط اليد وتحويل الكتابة اليدوية إلى نص. تتم مزامنة الملاحظات أيضًا عبر iCloud ، ويمكن نسخها احتياطيًا حسب اختيارك لموفري الخدمات السحابية ، بما في ذلك Dropbox أو Google Drive أو Box.

ادخل على موقع 


4. Nebo

بالنسبة إلى مدوني الملاحظات ذوي الاحتياجات التي تتجاوز الأساسيات ، يمكن لـ Nebo التعامل مع التحدي. بينما تسمح الكثير من تطبيقات تدوين الملاحظات بإدخال النص ، يمكن لـ Nebo أيضًا هيكلة الملاحظات بسهولة ، مما يتيح لك إضافة فقرات وعناوين وقوائم نقطية للتنظيم.


كما أنه يتعامل مع "المحتوى الغني" ، مثل المخططات والرسومات (بألوان مختلفة وعرض القلم) والمخططات الانسيابية والصيغ ، مما يتيح لك دمجها في المستند. بمجرد الانتهاء ، يمكن تصدير المستندات بتنسيقات متنوعة ، بما في ذلك Word و PDF وحتى HTML.


Nebo متاح لأنظمة أساسية متعددة ، بما في ذلك Windows 10 و Android وبالطبع iOS.

ادخل على موقع 


6. Notepad+

يوفر Notepad + مفكرة رقمية لك للقيام بأي شيء تريده في مفكرة فارغة عادية. هناك إمكانية لكتابة الملاحظات ، بالطبع ، بالإضافة إلى عمل قوائم ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها للرسم بالإضافة إلى إضافة الصور.


هناك أيضًا ميزات إضافية ، ليس أقلها للتعليق على الملفات الأخرى ، مثل ملفات PDF ، بالإضافة إلى ملفات من Excel و Keynote و Numbers. تسمح وظيفة السحب والإفلات بنسخ الصور من التطبيقات الأخرى في ملاحظاتك ، بغض النظر عن تنسيق الملف المستخدم.

هناك مجموعة واسعة من خيارات التنسيق التي تأخذ Notepad + بعيدًا عن برامج تدوين الملاحظات القياسية ، مع القدرة على استخدام خطوط وألوان وإبراز مختلفة ، بالإضافة إلى دعم الكتابة اليدوية.


يمكن أيضًا إضافة الرموز والوجوه الضاحكة إلى الملاحظات ، ويمكنك إضافة نص بجانبها. تتيح لك ميزة التكبير / التصغير تغيير المنظور إذا كنت بحاجة إلى الاقتراب أو الابتعاد ، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص عند استخدام الصور.

Notepad + متاح بـ 12 لغة مختلفة.

ادخل على موقع 


ضع في اعتبارك أيضًا تطبيقات تدوين الملاحظات هذه

يعني نجاح iPad و iPad Pro أن هناك الكثير من التطبيقات المتاحة لوظائف مماثلة ، ولا يختلف تدوين الملاحظات. تركز التطبيقات المختلفة على مجالات مختلفة ، مثل النص فقط ، وتحرير النص المنسق ، بما في ذلك الصور ، ورسم الصور ، وحتى التكامل مع الأنظمة الأساسية الأخرى. سننظر في خيارات إضافية تأخذ فكرة بسيطة وهي تدوين الملاحظات والتوسع فيها:


يتيح لك Notes Plus تدوين ملاحظات مكتوبة بخط اليد ثم تحويلها إلى ملفات نصية يمكنك بعد ذلك تصديرها إلى تنسيقات ملفات 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية