Post Page Advertisement [Top]

 خدمات VPN هذه مرنة وسريعة وآمنة للاستخدام مع نظام MacOS من Apple.

أفضل VPN لنظام Mac 2021


تشتهر أجهزة Apple بأمانها - ولكن إذا كنت من مستخدمي Mac ، فلا يزال من الجيد أن تتمتع بحماية إضافية من VPN. بعد كل شيء ، لا يستطيع MacOS إيقاف مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من تتبع نشاط الويب الخاص بك ، ولا يمكنه أن يوفر لك تشفيرًا كاملاً لحركة المرور على الإنترنت. لهذا السبب ، حتى لو كنت من مستخدمي Mac ، فلا يزال يتعين عليك التفكير في استخدام شبكة افتراضية خاصة.


ولكن مع توفر عدد لا يحصى من الخيارات ، قد يكون من الصعب العثور على خدمة VPN التي تعمل بشكل أفضل مع جهاز Mac الخاص بك. لهذا السبب قمنا بالأعباء الثقيلة من أجلك من خلال دليلنا لأفضل VPN لنظام Mac.


عندما نقوم بتقييم شبكات VPN من منظور مستخدم Mac ، فإننا نقوم بتقييم عدة أشياء: أولاً ، إذا كنت تستخدم نظام تشغيل MacOS ، فأنت معتاد على واجهة مستخدم نظيفة وبديهية مع مجموعة جيدة التنظيم من الأجهزة الرقمية أدوات ومنحنى تعليمي ضئيل - وهذا هو سبب أهمية استخدام VPN في الاعتبار. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن كل جهاز كمبيوتر Mac أو جهاز Apple ليس أسرع من أجهزة الكمبيوتر ومنتجات Windows ، فإننا نريد أن نرى خدمة VPN ذات سرعة اتصال تكمل سمعة أجهزة MacOS السريعة. نعلم أيضًا أنه بالنسبة للعديد من مستخدمي MacOS ، فإن المقاومة الأوسع للفيروسات والبرامج الضارة التي تنقلها التطبيقات هي سبب دافع لاختيار هذا النظام البيئي على منتجات Windows. تحقيقًا لهذه الغاية ، نقوم بفحص قدرة VPN المضادة للتعقب وتوافقها العام مع سياسات الخصوصية المتزايدة من Apple.


سنواصل تحديث هذه القائمة بشكل دوري مع ظهور متنافسين جدد في الصدارة ، لذا تحقق مرة أخرى هنا بانتظام إذا كنت تتسوق لعميل Mac VPN. مأخوذة من دليلنا لأفضل خدمات VPN ، إليك أفضل اختياراتنا لأفضل VPN لنظام Mac.


1 . ExpressVPN

اختيار المحرر: خصوصية مؤكدة ، سرعات تنافسية

ExpressVPN

  • عدد عناوين IP: 30000
  • عدد الخوادم: أكثر من 3000
  • عدد مواقع خادم VPN: 160
  • عدد الاتصالات المتزامنة: 5
  • الدولة / الولاية القضائية: جزر فيرجن البريطانية
  • أكثر من 94 دولة
  • ثلاثة أشهر مجانية مع خطة سنة واحدة

تثبت ExpressVPN نفسها باستمرار كواحدة من أسرع شبكات VPN في السوق ، وتعمل بنشاط على تعزيز التزامها بالخصوصية. لهذا السبب تتصدر قائمتنا كأفضل VPN لنظام Mac. تخبرنا شركة VPN أن شبكتها مدعومة بتقنية TrustedServer ، التي أنشأها ExpressVPN لضمان عدم وجود أي سجلات لأنشطة المستخدمين عبر الإنترنت. في عالم الخصوصية ، تتمتع ExpressVPN بسجل حافل من الإنجازات ، حيث تعرضت لسرقة خادم من قبل السلطات التي أثبتت صحة سياسة عدم تسجيل الدخول في ذلك الوقت. نحب أيضًا عدد خيارات موقع الخادم وجودة أدلة إعداد VPN والمعلومات التفصيلية في الأسئلة الشائعة.


مثل باقي خدمات VPN الخمس الأولى التي قمنا بمراجعتها ، تقدم ExpressVPN ميزة أمان مفيدة لمفتاح القفل ، والتي تمنع تسرب بيانات الشبكة خارج نفق VPN الآمن الخاص بها في حالة فشل اتصال VPN. على عكس الآخرين ، على الرغم من ذلك ، اكتسب ExpressVPN نقاطًا منا لدعمه لعملة البيتكوين كطريقة دفع - وهو شيء ليس كل العروض المفضلة لدينا ، ولكنه يضيف طبقة إضافية من الخصوصية أثناء الدفع.


يعمل مزود VPN في الأعمال التجارية منذ عام 2009 ، ولدى ExpressVPN شبكة كبيرة من خوادم VPN السريعة المنتشرة في 94 دولة. يتم تسعير أفضل خطة لها بأقل من 7 دولارات شهريًا للحزمة السنوية ، والتي تتضمن ثلاثة أشهر مجانًا.


تعمل ExpressVPN على أنظمة تشغيل Mac و Windows و Android و iOS و Linux وعدد كبير من الأنظمة الأخرى.


2. Surfshark

أسرع ومليء بالميزات

Surfshark


عدد الخوادم: 3200 +

عدد مواقع خادم VPN: 65

الدولة / الولاية القضائية: جزر فيرجن البريطانية

في حين أن شبكة Surfshark أصغر من بعضها ، فإن خدمة VPN تعوضها في الميزات. ومن خلال تحقيق أسرع السرعات حاليًا في أحدث اختبارات VPN التي أجريناها. لنبدأ بأكبر فوز يقدمه: دعم غير محدود للأجهزة VPN. إذا كنت ترغب في تشغيل منزلك أو مكتبك بالكامل على Surfshark's VPN ، فلا داعي للقلق بشأن عدد الأجهزة التي لديك أو متصلة بها. كما يوفر أيضًا مكافحة البرامج الضارة وحظر الإعلانات وحظر المتعقب كجزء من برنامج VPN الخاص به.


حصل Surfshark على درجات عالية بشكل عام عندما تم تدقيق امتدادات Chrome و Firefox من أجل الخصوصية من قبل شركة الأمن الألمانية Cure 53 (رابط PDF للتقرير الكامل) - على الرغم من أن هذا التدقيق تم بتكليف من Surfshark.


يتمتع موفر VPN بمجموعة قوية من دعم التطبيقات ، والتي تعمل على أنظمة Mac و Windows و iOS و Android و FireTV وأجهزة التوجيه. يمكن تكوين أجهزة إضافية مثل وحدات تحكم الألعاب لـ Surfshark عبر إعدادات DNS. نحب بشكل خاص الميزة التي تتيح لك إدراج تطبيقات ومواقع معينة في القائمة البيضاء لتجاوز VPN تلقائيًا. بالنسبة لبعض الاستخدامات التجارية ، يمكن أن يكون هذا مهمًا للغاية.


يقدم Surfshark أيضًا ثلاثة أوضاع خاصة مصممة لأولئك الذين يرغبون في الالتفاف حول القيود وإخفاء خطواتهم عبر الإنترنت بعناية أكبر. يخفي وضع التمويه نشاط VPN الخاص بك حتى لا يعرف مزود خدمة الإنترنت أنك تستخدم VPN. يقفز Multihop اتصالك بالإنترنت عبر بلدان متعددة لإخفاء أثرك. أخيرًا ، وضع NoBorders "يسمح [لك] باستخدام Surfshark بنجاح في المناطق المقيدة."


فقط كن حذرا: القيام بأي من هذه الأشياء الثلاثة قد يكون غير قانوني في بلدك ويمكن أن يؤدي إلى عقوبات شديدة. أثناء الاختبار ، لم نلاحظ أي تسرب لعناوين DNS أو IP ، ولم نواجه مشكلة في الوصول إلى Netflix.


بالنسبة لخطة مدتها عام واحد ، يقترب Surfshark من العديد من مزودي VPN الآخرين ذوي الميزات الكاملة ، بسعر 59.76 دولارًا مقدمًا. ولكن في الوقت الحالي ، يمكنك دفع نفس المبلغ مقدمًا لخطة السنتين أيضًا - عرض رائع. الخطط الشهرية هي 13 دولارًا. بالتأكيد استفد من تجربتها السخية التي مدتها 30 يومًا لتقرير ما إذا كنت تحب هذه الخدمة (وإذا اتبعت خطة السنتين ، فربما يمكنك تعيين تذكير خلال 23 شهرًا لمعرفة ما إذا كان يمكنك التحدث عنها في معدل خصم مستمر).


3. NordVPN

الموثوقية والأمان

NordVPN


عدد عناوين IP: 5000

عدد الخوادم: 5200 +

عدد مواقع خادم VPN: 62

البلد / الولاية القضائية: بنما

62 دولة

3.75 دولار شهريًا (خصم 68٪) لخطة لمدة عامين

مراجعة متعمقة لـ NordVPN واختبار عملي (ZDNet)

تعد NordVPN واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في مجال VPN. إنه يوفر لمستخدمي Mac VPN عددًا كبيرًا من الاتصالات المتزامنة ، مع ستة اتصالات متزامنة عبر شبكتها ، حيث يقدم جميع المزودين الآخرين تقريبًا خمسة اتصالات أو أقل. يوفر مزود VPN أيضًا خيار IP مخصصًا لأولئك الذين يبحثون عن مستوى مختلف من اتصال VPN. تقدم NordVPN ميزة Kill Switch ، والقدرة على استخدام VPN في Tor. لم نكتشف أي تسريبات للخصوصية أثناء اختباراتنا ، ووجدنا أن سرعاتها سريعة بشكل يُعتمد عليه.


تبلغ خطة اشتراك الشركة لمدة عام 4.92 دولارًا أمريكيًا شهريًا (59 دولارًا أمريكيًا يتم إصدار فاتورة بها دفعة واحدة). في حين أن هذا السعر السنوي أقل من معظم المنافسين الآخرين ، فإن السعر الشهري البالغ 12 دولارًا هو الحد الأقصى للطيف. ومع ذلك ، فإن خطتها التي تبلغ عامين تبلغ الآن 3.75 دولارًا أمريكيًا في الشهر (90 دولارًا تم دفعها دفعة واحدة). ونعم ، لديها أيضًا سياسة استرداد كاملة لمدة 30 يومًا.


على الرغم من بقاء NordVPN في هذه القائمة لفترة طويلة ، فقد نقلناها إلى مربع العقوبة في أكتوبر 2019 لإعادة تقييم توصيتنا بعد ظهور تقرير يفيد بأنه تم الوصول إلى أحد خوادمها المستأجرة دون إذن في عام 2018. إجراءات Nord بعد الاكتشاف بما في ذلك - في النهاية - عمليات تدقيق أمنية متعددة وبرنامج مكافأة الأخطاء واستثمارات أكبر في أمان الخادم.


على الرغم من أننا كنا نفضل أن تكشف Nord عن المشكلة ذاتيًا في وقت مبكر جدًا ، إلا أن حقيقة أن الخرق كان محدودًا بطبيعته ولا يتضمن أي معلومات تعريفية للمستخدم لمزيد من التحقق من أن NordVPN لا يحتفظ بأي سجلات لنشاط مستخدم VPN. نتيجة لذلك ، لا يزال Nord مدرجًا في قائمة أفضل VPN لنظام Mac كمورد موصى به. يعمل على أنظمة Mac و Windows و Android و iOS و Linux.


ما هو أفضل VPN لنظام Mac الآن؟

ExpressVPN هو الاختيار الحالي لمحرري CNET لأفضل VPN بشكل عام. نقوم بتقييم الشبكات الافتراضية الخاصة بناءً على أدائها العام في ثلاث فئات رئيسية: السرعة والأمان والسعر. Express ليس الأرخص ، لكنه من بين الأسرع والأكثر أمانًا حتى الآن. بتكاليف منخفضة ، يحتل Surfshark المرتبة الثانية بين اختياراتنا ، وذلك بفضل أدائه الرائع ودعمه غير المحدود للأجهزة. NordVPN ، خيارنا الثالث ، هو الضارب القوي. إنها تكلف أكثر من Surfshark ولكنها أقل من Express ، ولديها شبكة هائلة تزداد سرعة وأمانًا باستمرار ، وهي بسهولة الخدمة الأكثر موثوقية التي اختبرناها.


ما هو VPN للجوال؟

استخدم VPN المتوافقة مع الأجهزة المحمولة لتجنب السرعات البطيئة وضمان خصوصية بيانات أكبر لجهازك بالكامل. تتمتع شبكات VPN المحمولة عمومًا ببصمة ذاكرة أصغر وتتطلب طاقة معالجة أقل من شبكات VPN لسطح المكتب ، لذا فهي تعمل بشكل أسرع وتوفر المزيد من طاقة البطارية. أفضل ثلاث شبكات افتراضية خاصة لدينا مدرجة أعلاه جميعها لديها خيارات تطبيقات VPN ممتازة وسهلة الاستخدام لخدماتها. ستعمل بعض شبكات VPN فقط مع نوع واحد من الأنظمة الأساسية - مثل Apple أو Android - وبعضها متوافق عالميًا. للعثور على VPN المحمول المناسب لك ، تحقق من أدلة VPN الخاصة بالجوال أدناه. نقوم بتحديثها بشكل روتيني بمعلومات إعادة الاختبار الخاصة بنا ، لذا تحقق مرة أخرى كثيرًا.


ما هي أفضل خدمة VPN مجانية؟

لا احد منهم. عنجد. في حين أن هناك الكثير من تطبيقات الأمان والخصوصية المجانية الممتازة عبر الإنترنت ، فإن شبكات VPN للأسف ليست من بينها. تكلف الشبكات الافتراضية الخاصة الآمنة الشركات الكثير من المال للتشغيل والحفاظ على الأمن ، والشبكات المجانية غالبًا ما تكون عبارة عن عمليات تطفل محملة بالبرامج الضارة. ولكن هناك أخبار سارة: سوق VPN المزدهر يتميز بقدرات تنافسية عالية في الوقت الحالي ، لذلك تنخفض أسعار حتى أفضل شبكات VPN بانتظام إلى أقل من 5 دولارات شهريًا. في الواقع ، فإن خيار VPN المدفوع الأقل تكلفة الذي رأيناه حتى الآن يحتل المرتبة الأولى في أفضل ثلاث شبكات VPN لدينا بشكل عام من حيث الأمان والسرعة. تحقق من قائمتنا السريعة لشبكات VPN المليئة بالميزانية للعثور على واحدة في النطاق السعري الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية