Post Page Advertisement [Top]

تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة الجديد 2021

 السلام عليكم ومرحبا بكم في مدونة دوت تور

 Sniper 3D Gun Shooter MOD APK: كلما لعبت أي لعبة حركة أو بندقية سلاحي المفضل هو Sniper فقط. أنا متأكد من أنك تحب القناص أيضًا وترغب في الحصول على أي لعبة يمكنك بسهولة الحصول على القناص والقيام بالقنص. هذا هو السبب في أنني وجدت واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على القناصة لنظام Android. بعد تجربة العديد من الألعاب مثل هذه ، وجدت أن Sniper 3D Assassin Gun Shooter MOD APK بين الجميع.


تمامًا كما هو الحال في أفلام الحركة ، ترى أن أحد القناصين يضرب الأشرار من أي مبنى أو في مكان مخفي. حسنًا ، ستشعر هذه اللعبة أنك تفعل ذلك فقط ، وستوفر لك معارك أسلحة كلاسيكية مع الكثير من المرح. ستختبر اللعبة مهاراتك حول مدى جودة مهارة الاستهداف لديك. اختر من بين أنماط مختلفة من البنادق وضرب هدفك في الرأس.


لماذا MOD APK؟

ما عليك سوى الانتقال إلى متجر Google Play وتنزيل هذه اللعبة من هناك وستكون مجانية أيضًا ولكن هذا الإصدار المجاني لن يمنحك ما تحتاجه مثل المال والماس والأحجار الكريمة وجميع الأسلحة غير المقفلة. ستحصل على العديد من الفوائد مع ملف apk mod هذا و Sniper 3D Gun Shooter MOD APK هو شيء سيساعدك على الاستمتاع بهذه اللعبة.


في هذه المقالة ، سأمنحك رابط التنزيل المباشر وعالي السرعة لـ sniper 3d MOD APK + normal APK (Normal apk مخصص لأولئك الذين يريدون فقط اختبار مهاراتهم والنمو في اللعبة بشكل طبيعي). ولكن مهلا إذا كنت في فئتي ، فإن Hack MOD APK هو شيء لك فقط.

 

Sniper 3D MOD APK v3.34.6 طاقة غير محدودة دائرة الرقابة الداخلية






نظرة عامة على Sniper 3D MOD APK

تدعم اللعبة رسومات عالية الوضوح حقًا وتبدو واقعية. هناك الملايين من الأشخاص يلعبون هذه اللعبة يوميًا لأن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة. وأكثر ما أعجبني هو أنواع مختلفة من البنادق والقناصة للاختيار من بينها. الضوابط البسيطة ستجعلك مدمنًا على هذه اللعبة. متوفر 0n تقريبًا في كل جهاز Android و Tablet و iOS مع 60 إطارًا في الثانية.

ميزات Sniper 3D Gun Shooter MOD APK

  • المئات من المهمات: هل تعلم أن الرئيس بحاجة إلى مساعدتك. ألفا ، تشارلي ، برافو ، اصنع نسختك ، احصل على هدفك ، صوبه ثم أطلق النار على رأسه.
  • المئات من الأسلحة المختلفة لفتحها وترقيتها: هناك العديد من الأسلحة المختلفة التي تتكون من بنادق قنص وبنادق هجومية ومسدسات وحتى بنادق لا يمكن فتحها إلا إذا كان لديك ما يكفي من الأحجار الكريمة. ولكن إذا كان لديك Sniper 3D Assasin Guns Shooter MOD APK فسيتم إلغاء قفله.
  • ستؤدي ترقية هذا إلى زيادة سعة الذخيرة والعيار والقبضة وزيادة الضرر بدقة. ستساعد ترقية المزيد على زيادة الضرر ، والتصغير ، والاستقرار ، والنطاق الأفضل. غالبًا ما أستخدم اختر بندقيتي المفضلة AWM ثم أقتل أعدائي.
  • العب في أي مكان / في أي وقت: يمكنك لعب هذه اللعبة في أي مكان وزمان دون الاتصال بالإنترنت أيضًا. بغض النظر عن مكان وجودك ، كل ما تحتاجه هو هاتفك مع Sniper 3D فيه واستمتع بلعبة القنص الرائعة. لكن تأكد من تحديث اللعبة بانتظام.

كن قاتل مطلق النار في Sniper 3D APK

لذا فالقصة هي أنك ستكون قاتلًا ماهرًا يطلق النار جيدًا. لكن هذا لا يجعل أعدائك بطيئين أو ضعفاء ، فأنت بحاجة إلى إظهار مهاراتك في الرماية. عليك أن ترى إلى أي مدى هو هدفك وكيف يتحرك ومن ثم إطلاق النار عليه وفقًا لذلك.


ستكون هناك خطة وطريقة مناسبة لقتل كل هدفك ، تحتاج إلى اتباع الخطط بشكل صحيح ثم ضرب هدفك بقوة. سيساعدك المال في اللعبة على الترقية والحصول على بعض الأسلحة الجديدة المهمة حقًا لقتل أعداء أقوى. لذا ، تأكد من تنزيل Sniper 3D MOD APK حتى لا ينقصك المال أبدًا.

غير محدود ومفتوح

ألماس وأحجار كريمة غير محدودة
عملات وأموال غير محدودة
جميع البنادق والأسلحة مقفلة
دائرة الرقابة الداخلية الطاقة
مدعوم على جميع الأجهزة
100٪ مجاني للتنزيل
لا حاجة لجذر الجهاز
آمن للاستخدام واللعب
التحديث التلقائي
مزامنة أي جهاز

اللعب والأوضاع

لا يوجد الكثير حول طريقة اللعب ، فقط أمسك قناصًا وابدأ في القنص. ولكن عندما تصل إلى أهدافك ، ستكون هناك أوضاع مختلفة حيث يمكن للاعبين رؤية الخريطة بأكملها. يسمى الوضع وضع التعزيز الذي يتيح لك استهداف الطريق السريع. وضع آخر هو وضع الهجوم. في هذا الوضع ، سيكون تركيزك في منتصف الجسم الذي يمثل القلب للحصول على المزيد من النقاط في Sniper 3D MOD APK.

نعم ، يمكنك التكبير بقدر ما لا تريده كثيرًا. كل ما تحتاجه هو لمس الزر الصغير الموجود بجوار الشاشة وبعد ذلك ستتمكن من تنشيط هذا الوضع. ثم تعتمد مهمتك لتحقيق النجاح على مستوى لعبك. إذا قتلت الأعداء برصاصات قليلة فقط ، فلن يتم اكتشافك بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك في الحصول على بعض المكافآت.

كيفية التنزيل والتثبيت؟

قم بتنزيل Sniper 3D Gun Shooter MOD APK أو APK الأصلي
قم بتمكين خيارات المصادر غير المعروفة من الإعدادات> الأمان
قم بتثبيت ملف APK الذي تم تنزيله على جهاز Android الخاص بك
إذا طلبت أي أذونات ، فامنحها
افتح اللعبة واختر قناصك المفضل

الكلمات الأخيرة

إذا قمت بتنزيل اللعبة وتثبيتها بنجاح ، فهذا أمر رائع ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فعليك التعليق أدناه ، وسأقدم لك أفضل حل. شارك sniper 3d mod apk مع أصدقائك واستمر في زيارة مدونتنا 

دوت تور

 لمزيد من الألعاب الرائعة مثل هذه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية