Post Page Advertisement [Top]

بعد طرح الجزء الـ5 من La casa de Papel معلومات لا تعرفها عن المسلسل


تصدر مسلسل La casa de Papel الجزء الخامس «تريند» منصات التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من طرح الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من العمل الدرامى الإسباني الشهير، على شبكة «نتفليكس»، ومع إطلاق مسلسل La casa de Papel الجزء الخامس الذي اكتسب شعبية جارفة حول العالم، أصبح من أكثر الأعمال غير الناطقة بالإنجليزية متابعة حيث لم تكن تلك البداية الأولى للمسلسل الإسباني الذي عرض للمرة الأولى على «نتفليكس».


القبض على البروفيسور فى أحداث La casa de Papel  

وشهدت أحداث مسلسل La casa de Papel الجزء الخامس، أحداثًا عدة تعقد معها الوضع داخل البنك الذي تحاصر داخله العصابة، بينما تم القبض على «البروفيسور» من قبل المحققة «أليسيا» التي تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه.


«نتفليكس» تحول La casa de papel من عمل تلفزيوني مغمور إلى الأشهر حول العالم


كان المقصود من المسلسل في البداية أن يكون سلسلة محدودة يتم سردها في جزأين، وتمت إذاعة المسلسل المكون من 15 حلقة للمرة الأولى على الشبكة الإسبانية «Antena 3» من 2 مايو 2017 حتى 23 نوفمبر 2017، وعلى الرغم من أنه بدأ بشكل جيد، فإنه فشل في الحصول على نسبة مشاهدة.


Netflix تحصل على حقوق البث العالمية 2017

وحصلت شبكة «Netflix» على حقوق البث العالمية للمسلسل أواخر عام 2017، وأعادت تقطيع المسلسل إلى 22 حلقة أقصر وأطلقتها في جميع أنحاء العالم، بدءًا من الحلقة الأولى في 20 ديسمبر 2017، يليه الجزء الثاني في 6 أبريل 2018، وأصبح في ذلك الوقت واحدًا من أكثر المسلسلات غير الإنجليزية مشاهدة في العالم.


وقامت المنصة الإلكترونية الأشهر بتجديد المسلسل بميزانية متزايدة بشكل كبير لإجمالي 16 حلقة جديدة، وتم إصدار الجزء الثالث المكون من 8 حلقات، في 19 يوليو 2019، بينما تم إصدار الجزء الرابع المكون أيضًا من عدة حلقات، في 3 أبريل 2020.


عرض الجزء الأخير يوليو 2020

وفي يوليو 2020، جددت Netflix العرض للجزء الخامس والأخير، والذي سيصدر في مجلدين من خمس حلقات في 3 سبتمبر و3 ديسمبر 2021، على التوالي.


يشار إلى أن الأغنية الإيطالية الشهير «Bella ciao»، التي كانت تعتبر نشيدًا للمقاومة ضد الفاشية من قبل الثوار الإيطاليين بين عامي 1943 و1945 أثناء المقاومة الإيطالية، أحيت مسلسل La casa de papel، حيث تم إذاعتها أكثر من مرة خلال المسلسل، ومع نجاحها تم ترجمتها وتقديمها بأكثر من لغة في مختلف دول العالم.




______________________________________



مسلسل la casa de papel موعد الموسم الخامس

مشاهده مسلسل la casa de papel الموسم الخامس

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس موعد

مسلسل البروفيسور الجزء الخامس متى يعرض

la casa de papel season 5 موعد عرضه

La Casa de Papel season 5

la casa de papel season 5 تليجرام

مسلسل la casa de papel موعد الموسم الخامس

مشاهده مسلسل la casa de papel الموسم الخامس

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس موعد

مسلسل البروفيسور الجزء الخامس متى يعرض

la casa de papel season 5 موعد عرضه

La Casa de Papel season 5

la casa de papel season 5 تليجرام

إسبانيا ,البروفيسور,Netflix,بيت المالLa casa de papel,Money


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية