Post Page Advertisement [Top]

ملخص العرض الأول ل La Casa de Papel: لا توجد خطة بديلة


 على الرغم من أنني استمتعت عمومًا بـ Money Heist طوال الوقت ، فأنا متأكد من أنني لست الوحيد الذي شعر ، في نهاية الجزء الرابع ، أن المنتجين كانوا يقضون وقتهم اللطيف مع وظيفة بنك إسبانيا. في العرض الأول للجزء الخامس ، ربما انضم إلي أولئك الذين كانوا راضين عن السرعة في عدم صبرهم قليلاً عندما كان لدى لشبونة وقت للتوقف مؤقتًا عن سرقة السطو على أخذ حمام لطيف. تتضمن العملية الرئيسية في "The End of the Road" إغلاق الحلقة بشأن الهروب من سجن لشبونة - والسبب في إصابتها بالرائحة الكريهة عندما تعود إلى العصابة.


ماذا سيفعلون بتلك المروحية العسكرية؟ حسنًا ، سوف تهبط مرسيليا في حقل ، حيث سيتظاهر بنجامين وإل بولاكو كمزارعين. سوف يزعمون لرجال الشرطة - الذين وصلوا إلى مكان الحادث على الفور ، بعد أن كانوا يتتبعون المروحية عبر الأقمار الصناعية - أن الطيار أقلع في شاحنة فولفو حمراء ؛ نظرًا لأن رجال الشرطة رأوا بالفعل سيارة مطابقة لهذا الوصف بالقرب من قاعة المحكمة وحددوها بالقرب من المزرعة ، فهم سعداء بإعداد حاجز على الطريق. ما عدا ، يصيح! السائق هو زوج المرأة التي اختطفت في وقت سابق من ذلك اليوم خارج صالون تصفيف الشعر الخاص بها لتنتقل إلى السجن كشرك لشبونة ؛ أيضا ، لديه قنبلة مربوطة بصدره. بينما كان رجال الشرطة يحتشدون به ، ينطلق بنجامين ، وإل بولاكو ، ومرسيليا في شاحنة صفراء مجهولة - لأنهم ، بعد كل شيء ، لم يعرفوا شكل مرسيليا ، لذا إذا كان مجرد رجل آخر في Wellies عندما بحثوا ، بدا وكأنه ينتمي هناك.




بالعودة إلى البنك ، تم استبدال فرحة استعادة لشبونة بالشكوك من جانب طوكيو. نظرًا لأن لشبونة كانت في السابق شرطية ، فإن طوكيو ليست مقتنعة بأن لشبونة لم تنكسر تحت ضغط زملائها السابقين وتسبب في تسرب أكثر مما هو مطلوب للخطة. هناك مشكلة أخرى وهي أن جيلبريك لشبونة أجبر الجميع على التمحور: فلديهم ثلاث إلى أربع ساعات لإذابة الذهب الموجود لديهم حاليًا والاستعداد للخروج. باليرمو وبوغوتا ليسوا متحمسين بشأن هذا لأن الارتجال في سرقة هو ما يقتل الناس.


في الخيمة ، يقوم تامايو ببعض الارتجال من تلقاء نفسه ، في محاولة لاستعادة السيطرة على الوضع. أولاً ، استدعى ساغاستا ، ضابطًا عسكريًا ومخضرمًا ، على ما يبدو ، يقوم بجميع أنواع القرف المشبوه في الخارج ، ولكن ، كما يشير ساغاستا ، ليس حريصًا على إحضار هذه الممارسات إلى الوطن للجمهور الوطني ، بما في ذلك المدعي العام ، للحكم عليهم. يتراجع ساغاستا (بينما ... جالسًا على جون يأخذ القرف - تفاصيل ساحرة أفترض أنها تكشف شيئًا عن شخصيته) ، شريطة أن يتمكن من إحضار جميع رجاله المفضلين معه.


فكرة تامايو التالية هي إعطاء رجال الشرطة غطاء لإخفاقاتهم من خلال تقديم سييرا كبش فداء. كان شخص ما في الخيمة شامة ، وربما تكون هي أيضًا ؛ يمكنهم صنع أدلة تظهر أنها كانت تتواطأ مع الأستاذ. (تمكن الخلد الفعلي ، أنطونانزاس ، من عدم إفشاء ذنبه). هذا كثير جدًا بالنسبة لأنخيل ، الذي يرفض المشاركة في أي شيء فاسد ويستعد للخروج. ثم ابتزه تامايو برسائل البريد الصوتي المحرجة التي غادرها لشبونة أثناء قيادته في حالة سكر منذ فترة طويلة ؛ يوافق أنجيل على البقاء كمفاوض رسمي للفريق ، لكنه يكرر أنه لن يفعل أي شيء غير قانوني. شاهد هذه المساحة لترى كم من الوقت سيستمر!


بالحديث عن سييرا: أغلقنا الجزء الرابع على احتجازها للأستاذ تحت تهديد السلاح في مخبئه. لقد أوضحت أنه على الرغم من رغبتها في ذلك ، فإنها لن تقتله في الواقع - لديها طفلها الذي لم يولد بعد للتفكير فيه. كما أنها لن تأخذه إلى رجال الشرطة أو السجن ، لأنه بالتأكيد ستكون لديه خطة للهروب. بدلاً من ذلك ، ستفعل أفضل ما تفعله: تعذيبه للحصول على معلومات. أولاً ، أطلقت عليه النار في قدمه ، وعندها يكون أكثر استعدادًا لإخبارها كيف ينوون إخراج الذهب من البنك: تحويل السبائك إلى حبيبات وإخراجها من خلال المجاري ؛ إذا كانت مغطاة بالطين ، فلن يلاحظها رجال الشرطة الذين تم نشرهم هناك. يلف سييرا أيضًا سلسلة معدنية حول ذراعيه وجذعه ويعلقه منها ، متدليًا بوصات فوق مياه الصرف الصحي المجاورة لمركز قيادته. (ليس من الواضح كيف تحدد الطول الصحيح الصحيح للسلسلة المطلوبة لهذا العمل - إنها تربط رابطًا واحدًا بشكل عرضي لأن الأستاذ في طور السقوط - لذلك على الرغم من أنني أمقتها وأساليبها ، فهي جيدة في هذه الوظيفة الرهيبة!)


في المرة القادمة التي نرى فيها البروفيسور بعد تعرضه للخطر ، عاد إلى منصبه مع سييرا ، وأبلغ العصابة بالأخبار السيئة: سييرا تعرف بشأن خزان مياه الأمطار ، لذا تم إيقاف الخطة. (لما يستحق ، نحصل أيضًا على مشهد للماضي من لشبونة والأستاذ في السرير قبل سرقة السرقة ، حيث يخبرها بنفس الشيء عن الخزان وأهميته الحاسمة في السرقة ، لذلك أعتقد أنه صحيح ... أو هل هو كذلك ؟) البروفيسور يعتذر بشكل فردي لكل فرد من أفراد العصابة في الغرفة - الذي ، بالمناسبة ، لا يفهم أن سييرا قد أصبحت شريرة وأن وجودها مع الأستاذ لا يعني أنه محتجز. بمجرد إنهاء المكالمة ، ترفض طوكيو تصديق أن هذا هو الأمر حقًا ، وتهتم لشبونة ، "إنه متعجرف جدًا لدرجة أنه ليس لديه خطة بديلة؟ لديه واحد لكل شيء ، ولكن ليس في حالة فشل؟ " تصر لشبونة على أن الخطة (أ) هي الخطة الوحيدة.


لكن هل هو كذلك؟ لأنه طوال الحلقة ، كنا أيضًا نعود إلى الوراء ونتحقق من برلين ، لتناول طعام الغداء مع ابنه رافائيل البالغ من العمر 20 عامًا في كوبنهاغن ، قبل أربع سنوات من D-Day. في البداية ، كان هذا مجرد عمل غير شرعي عادي في برلين: كل ما أراده من والدة رافائيل هو أن يصطحبها لتناول العشاء في جميع أنحاء العالم - أنا أعيد صياغتها - ولكن بعد ذلك كان على رافائيل أن يذهب ويحمل نفسه: " لقد ظهرت ودمرت كل شيء. كنت مثل رأس حربي نووي. لقد دمرت أحلامنا تمامًا ". لقد عاد للتو إلى الجانب الجيد من رافائيل عندما ظهرت زوجة برلين تاتيانا ، وبعيدًا عن الطاولة ، يسأل برلين عما إذا كان رافائيل يعرف أنه موجود للقيام بعملية سرقة؟ لا يفعل ذلك ، وعندما يكتشف ذلك ، يكون غاضبًا. إنه مواطن محترم! تعرف برلين أن: رافائيل مهندس إلكتروني حاصل على دراسات عليا في الأمن السيبراني ، بفضل تعليم معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا دفع ثمنه برلين: "لماذا تعتقد أنني فعلت ذلك؟" يخبر برلين رافاييل أنه يعرض عليه طريقًا إلى الحرية ، على الرغم من أن ذلك لن يأتي بدون ثمن. يعارض رافائيل أنه عندما يحين وقت دفع هذه التكلفة ، فإن برلين لن تكون هناك. ولكن على حد علمنا ، لا يزال رافائيل يتنقل ...


... حتى مع اقتراب سيارات الجيش إلى البنك وتروي طوكيو رعب الجميع عند وفاة الخطة - مخاوف دنفر وستوكهولم بشأن مستقبل الطفلة سينسيناتي الآن بعد أن كشفت مانيلا نفسها ؛ احتمال عدم انتقام نيروبي بشكل مناسب ؛ ذكريات طوكيو الخاصة عن حب حياتها الذي قُتل أمام عينيها أثناء قيامهما بالتوقف معًا - علينا أن نتساءل عما إذا كان خزان مياه الأمطار هو حقًا محور السرقة ، أو ما إذا كانت هناك لعبة داخل لعبة من أجلها جند برلين ابنه.


الغنائم

• يقوم باليرمو بتثقيف دنفر حول مصدر كل الكنوز الاستعمارية المعروضة في متحف الذهب بالبنك ، وهو مسؤول جدًا عنه ، لكنني لست متأكدًا من أنني أثق في أن دنفر لن تذوبها بدلاً من إعادتها إلى الوطن ، كما يقترح باليرمو.


• والغضب الذي يندلع في دنفر عندما يعتقد أن ستوكهولم تدافع عن أرتورو لتهديده الرهائن يشير إلى أن هذين الاثنين يواجهان مشاكل عالقة في علاقتهما! إذا كان لدى لشبونة وقت للاستحمام ، فيجب أن يكون لدى هذين الشخصين وقتًا للحصول على علاج سريع. من المؤكد أن شخصًا ما في العصابة يستمع إلى الكثير من المدونات الصوتية؟


• صيحات للكلب الكبير الكبير تاتيانا! نحن جميعًا نستحق جريت داين العملاق الذي سيجلس بجانب الطاولة في أرقى مطاعم الأكل الفاخر وليس ، دعنا نقول ، الجلوس فوق الطبق مثل النسر بينما نحاول فقط أكل الخبز في المقدمة من التلفزيون مثل كلاب بعض الناس (لي).



______________________________________



مسلسل la casa de papel موعد الموسم الخامس

مشاهده مسلسل la casa de papel الموسم الخامس

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس موعد

مسلسل البروفيسور الجزء الخامس متى يعرض

la casa de papel season 5 موعد عرضه

La Casa de Papel season 5

la casa de papel season 5 تليجرام

مسلسل la casa de papel موعد الموسم الخامس

مشاهده مسلسل la casa de papel الموسم الخامس

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس موعد

مسلسل البروفيسور الجزء الخامس متى يعرض

la casa de papel season 5 موعد عرضه

La Casa de Papel season 5

la casa de papel season 5 تليجرام

إسبانيا ,البروفيسور,Netflix,بيت المالLa casa de papel,Money


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية