Post Page Advertisement [Top]

 يضيف Kotlin 1.5.20 دعمًا تجريبيًا لمكتبات Java يساعد على تقليل الترميز المعياري والحفاظ على الأمان الفارغ عند التشغيل البيني مع كود Java.

يكتسب Kotlin تحسينات في تشفير Java



مع تحديث Kotlin 1.5.20 ، تحصل لغة Kotlin المطورة من JetBrains على دعم أولي لمكتبة Lombok Java ، والتي تهدف إلى تسهيل الترميز ، إلى جانب قدرات JSpecify Java nullness.


تم إصدار Kotlin 1.5.20 في 23 يونيو ، وهو يتمتع بدعم تجريبي لاستدعاء الأساليب التي تم إنشاؤها بواسطة Lombok. تسمح إضافة المكون الإضافي لمجمع Lombok بإنشاء إعلانات Lombok في Java بواسطة كود Kotlin في نفس وحدة Java / Kotlin المختلطة. يتم توصيل مكتبة Lombok بمحرر وإنشاء أدوات وتعمل على تقليل الحاجة إلى كتابة رمز معياري مع إمكانات مثل أتمتة متغيرات التسجيل.


يحتوي Kotlin 1.5.20 أيضًا على دعم تجريبي لـ JSpecify ، والذي يوفر تعليقات Java التوضيحية القياسية للتحليل الثابت. يتم عرض مجموعة موحدة من تعليقات Java nullness في JSpecify ، مما يوفر المزيد من معلومات قابلية التفريغ لمساعدة Kotlin في الحفاظ على الأمان الفارغ عند التشغيل البيني مع Java.


يمكن العثور على تعليمات حول تثبيت Kotlin 1.5.20 على blog.jetbrains.com. تشمل الإمكانات الأخرى في Kotlin 1.5.20 ما يلي:

  • بالنسبة إلى Gradle ، يتم الآن التحكم في التنفيذ المتوازي لمهام Kotlin بالكامل بواسطة آلية التنفيذ المتوازي لـ Gradle بينما تم إهمال خاصية kotlin.parallel.tasks.in.project. أيضًا بالنسبة إلى Gradle ، ينفذ Kotlin 1.5.20 التخزين المؤقت التجريبي لمحركات Class معالجات التعليقات التوضيحية في kapt ، لتسريع kapt لعمليات تشغيل Gradle المتتالية في بعض الحالات.
  • يمكن لمترجم Kotlin / Native الآن تصدير تعليقات التوثيق من كود Kotlin إلى أطر عمل Objective-C. يعمل هذا الدعم التجريبي أيضًا مع لغة Swift.
    • يستمر العمل على تثبيت النهاية الخلفية لـ Kotlin / JS IR. يتم تقديم دليل الترحيل للمساعدة في الترحيل إلى الواجهة الخلفية لجافا سكريبت الجديدة.
  • بالنسبة للمكتبة القياسية ، تقدم كل من isLowerCase () و isUpperCase () الآن نفس النتيجة على جميع الأنظمة الأساسية عن طريق التحقق من جميع الأحرف ، وليس الأحرف فقط. أيضًا ، يدعم digitToInt () الآن جميع أحرف أرقام Unicode لجميع أنظمة Kotlin الأساسية ، بما في ذلك JVM ، الأصلي ، وجافا سكريبت.

هناك تعليق واحد:

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية