Post Page Advertisement [Top]

12 طريقة مجانية لتعلم التصميم


لست مضطرًا دائمًا إلى إنفاق الأموال لكسب المال. هناك الكثير من المعلومات المجانية المتاحة ويمكن الآن معرفة كيفية التصميم عبر الإنترنت. سواء كنت تحلم باقتحام التصميم أو العمل في مشاريع تصميم الجرافيك المستقلة ، فإليك 12 طريقة مجانية للبدء. 


1. تعلم التاريخ الخاص بك

قد تعتقد أن مسار التصميم عبر الزمن غير ذي صلة ، ولكن فهم التحولات الثقافية والتكنولوجية التي أدت إلى الاتجاهات الحالية أمر ضروري لكونك أفضل مصمم يمكنك أن تكون. لإلقاء نظرة شاملة على تاريخ التصميم ، راجع DesignHistory. للحصول على نهج أكثر شعبية ، جرب DesignIsHistory.


2. فهم المصطلحات الأساسية

اعمل لنفسك معروفا وادرس هذا من المسرد الأساسي أن تبدأ في التعرف على لغة الصناعة.


3. انتقل إلى Design Blogosphere

لديك بالفعل السبق في هذا الأمر. Creative Market هي مجرد واحدة من العديد من مدونات التصميم التي تستحق القراءة. اقض بعض الوقت واختر المدونات التي تتحدث إليك وتتحدث عن جمالك. نوصي مجلة DesignTaxi and Smashing.


4. اتبع المصممين المفضلين لديك على وسائل التواصل الاجتماعي

ينشر هؤلاء المصممون مقالات رائعة وأعمال فنية ونصائح ملهمة. هناك الكثير لمتابعه.


5. البحث في العظماء

خذ بعض الوقت لفهم عقول ووجهات نظر كبار المصممين في الماضي. هناك الكثير لنتعلمه من العباقرة الذين شكلوا مجالنا ، لذا ادرسهم بعناية. ابدأ بهؤلاء المحركين والهزازات: شاول باس وبولا شير وديفيد كارسون.


6. دراسة عمل المصممين الآخرين في الأسواق عبر الإنترنت

الإنترنت هو أفضل طريقة للمصممين الجدد لعرض أعمالهم. ادرس ما يتم بيعه وما لا يتم بيعه ، وحاول تحديد سبب نجاح بعض المصممين بينما يظل البعض الآخر غير محبوب.


7. استخدم بدائل Adobe المجانية

إذا كنت متواجدًا في هذه المساحة لفترة كافية ، فهناك حقيقة واحدة يجب أن تتصالح معها في النهاية: برامج التصميم ليست رخيصة. حتى تتمكن من شراء الأدوات الاحترافية ، استخدم العديد من البدائل المجانية المتاحة. Pixlr هو بديل فوتوشوب رائع. إنكسكيب أقرب إلى Illustrator / InDesign. يعد كل من Snapseed (iPhone) و Snapseed (Android) أدوات تصميم رائعة أثناء التنقل لجهازك المحمول.


8. خذ دروس مجانية عبر الإنترنت

يمكن أن تكون مدرسة التصميم مكلفة للغاية. وفر على نفسك بعض النقود من خلال تعلم البرمجة والتصميم عبر الإنترنت. يعد CodeHS و Code.org مكانين رائعين للتعلم مجانًا.


9. شاهد قنوات YouTube ذات التصميم الرائع

عظيم هي كلمة المنطوق هنا. هناك الكثير من مقاطع الفيديو ذات التصميم السيئ والتي ستعلمك فقط ما لا يجب عليك فعله. ابحث عن الأحجار الكريمة ، مثل TastyTuts أو Learn Digital Design.


10. شاهد محادثات TED حول التصميم

تشبه محادثات TED فصول الماجستير المصغرة المجانية ، لذا يجب أن يكون لديك فهم أساسي لعالم التصميم قبل المشاهدة. كلما زادت معرفتك بالمجال ، زادت استخلاصك من كل حديث. فيما يلي قائمة منسقة أنشأناها لتلهمك.


11. تدرب عن طريق إعادة إنشاء عملك المفضل

ألقِ نظرة على بعض قطع التصميم الجرافيكي الشهيرة وحاول إعادة إنشائها. أثناء قيامك بذلك ، لا تتبعها فقط. بدلاً من ذلك ، تخيل العملية الإبداعية بأكملها وراء التصميمات: ما الذي كان يفكر فيه هذا الشخص عندما قرر تضمين هذا؟ ما هو هدف الاتصال هنا؟ ضع نفسك في مكان ذلك المصمم.


12. اصنع شيئًا جديدًا

لا توجد طريقة أفضل للتعلم من العمل. لا تقلل من أهمية المشاريع المجانية المرحة التي تخرجك من منطقة الراحة في التصميم. بغض النظر عن مدى صعوبة أو صعوبة الأمر ، قم بإنهاء هذه المشاريع. في نهاية اليوم ، هذه هي الفرص التي تتيح لك استكشاف نطاقك والنمو كمصمم.


ماذا تنتظر؟ الآن بعد أن أصبح المال لا يعيقك ، امض قدمًا وابدأ الآن. ببعض التصميم والصبر وقائمة النصائح الرائعة هذه ، ستصمم كمحترف في وقت قصير جدًا.\



___________


كورس أساسيات وقواعد التصميم الجرافيكي

كورس جرافيك ديزاين كامل مجانا

تعلم الجرافيك ديزاين مجانا

دورات تصميم اون لاين مجانا

دورة تصميم جرافيك معتمدة مجانا

ما هي دورة جرافيك ديزاين

تعلم الجرافيك pdf

دورات تصميم جرافيك عن بعد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية