Post Page Advertisement [Top]

اقدم لكم في هذه التدوينة على دوت تور   أفضل برامج تحرير Python IDE & Code لمطوري python

اعثر على أفضل IDE لـ Python في عام 2022.

أفضل محررات لغة Python في عام 2022 - دوت تور


إذن ، هل أنت مطور لغة Python أم شخص سيبدأ في تعلمها؟ أو ، من ناحية أخرى ، هل أنت مطور تنقل بهذه اللغة الرائعة؟ في كل حالة ، تحتاج إلى IDE جيد لترميز تطبيق Python ومشاريعك. إذن ، ما هو أفضل محرر في هذه اللغة؟ ما هو الأفضل بالنسبة لك؟ ما الذي سيساعدك على تحسين شفرتك بأفضل طريقة؟ هيا نكتشف.


محرر او IDE

قبل البدء ، يجب أن نوضح المصطلحات. يتم استخدام هذين المصطلحين على أنهما قابلان للتبادل ، وهما Editor و IDE ، للإشارة إلى التطبيق الذي تكتب فيه التعليمات البرمجية وتطور التطبيقات. من المهم أن تعرف أنهما ليسا نفس الشيء. فما هي الاختلافات؟

المحرر هو تطبيق بسيط حيث يمكنك ببساطة تحرير الملفات النصية. هذا لا يعني أنها أداة برمجة. أيضًا ، يمكن تصنيف Notepad أو Google Docs كمحررين ، وهما غير مصممين للبرمجة بالتأكيد.

من ناحية أخرى ، يعد IDE ، والذي يعني "بيئة التطوير المتكاملة" ، تطورًا للمحرر. إنه في الأساس محرر نصوص مع مجموعة من الإدمان التي تجعل عملية التطوير أسهل بكثير وأسرع وأكثر إمتاعًا أيضًا. يمكن أن تكون هذه الأدوات مثل مصحح الأخطاء المتكامل ، وإبراز بناء الجملة ، والتكامل مع المحطة الطرفية ، والتكامل مع التحكم في الإصدار ، وميزات الإكمال التلقائي (مثل Kyte) ، وما إلى ذلك.

لذلك ، إذا كنت مطورًا ، فأنت تحاول العثور على أفضل IDE ، وليس أفضل محرر ، لذلك ستتمكن من تحسين إنتاجيتك وجودة التعليمات البرمجية الخاصة بك. لذلك ، بعد هذا الشرح المختصر ، يمكننا أن نبدأ في السير في أفضل IDE لـ Python في عام 2022.


كود الاستوديو  VisualStudio : الأوسع استخدامًا والمحبوب

ربما سمعت عنهو. يمكن اعتباره معيار IDE ، ليس فقط في سياق Python ولكن في عالم البرمجة والتطوير بأكمله. إنهو مملوك لشركة Microsoft وصيانتها وتحديثها ، وربما هذا هو سبب كونها كاملة وقوية. يمكن تشغيله بنجاح في أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux ، بأداء جيد جدًا.

قوته الأكبر هي المجتمع الكبير الذي يستخدم IDE هذا ، وكل يوم يعززه. جميع المئات من الامتدادات يتم تطويرها وصيانتها بشكل أساسي من قبل المجتمع. يجعله IDE مع أكبر عدد ممكن من المكونات الإضافية. إنه أيضًا IDE الأكثر شهرة وشعبية ، وفقًا لاستطلاع Stackoverflow.com Developer Survey 2021.

المزايا الأخرى هي تكامل WSL (نظام Windows الفرعي لنظام Linux) ، والتكامل مع وحدة التحكم ، والاستهلاك المنخفض للذاكرة ، مما يتيح تشغيلها أيضًا على الأجهزة القديمة ، ونظام إدارة المهام.

هناك أيضا بعض السلبيات. هم الفقر في التحكم في الإصدار وحقيقة أنه في بعض الأحيان يكون بطيئًا. أعتقد أنها ليست مشاكل كبيرة. ذلك لأنه ، بفضل المحطة المتكاملة ، يمكنك بسهولة إدارة التحكم في الإصدار بنفسك ، إذا كنت معتادًا على Git Bash (وإذا لم تكن كذلك ، فلا داعي للقلق ، فهو بسيط جدًا) ، وربما تكون فترات التأخير صغيرة مشكلات في الكود ، سيتم إصلاحها بالتأكيد في الإصدارات المستقبلية.

لذا ، هل تريد اختيار آمن ، مع مئات المكونات الإضافية ، والكثير من الإيجابيات ، وبعض السلبيات فقط؟ آه ، ومجانا؟ رمز VisualStudio (أو VSCode) هو اختيارك.


Sublime Text : البساطة كما يجب

هل أنت مبتدئ أو شخص لديه خبرة قليلة في البرمجة؟ أو شخص لديه تفضيلات معينة في أسلوب IDE؟ قد يكون هذا خيارك المثالي. إنه أقرب إلى اعتباره محررًا. في الواقع ، لا يوفر الكثير من الإضافات ، ولا يوفر الكثير من الأشياء على الشاشة. من ناحية أخرى ، ربما يكون الأكثر قابلية للتخصيص. يمكنك تغيير السمة في الكثير من الاحتمالات المختلفة ، وتغيير جميع الإعدادات. لا توجد بيئة تطوير متكاملة أخرى أدت إلى تجربة مماثلة قابلة للتخصيص.

إنه يجعله أكثر بيئة تطوير متكاملة خالية من الإلهاء قمنا بتحليلها حتى الآن. من السهل أيضًا أتمتة وتسهيل العمل في مشاريع متعددة. إنه يعمل على كل نظام تشغيل ، وكذلك على كل جهاز. لقد استخدمت ، على سبيل المثال ، آلة Pentium II التي كان عمرها 20 عامًا على الأقل ، وعملت Sublime Text بطريقة مثالية. لذلك ، من السهل أن نفهم أنه الأكثر أداءً.

تكمن مشاكل هذه اللغة في أنها فقيرة في مكدس المكتبة ، وهي ضعيفة في تصحيح الأخطاء والأدوات المتكاملة الأخرى مثل التحكم في الإصدار ، كما أنها تفتقر إلى الطباعة الافتراضية. على أي حال ، إنها تكلفة البساطة.


من الواضح أن هناك الكثير من IDE الأخرى مع الكثير من الميزات التي يمكن أن تساعدك بالتأكيد في رحلة التطوير الخاصة بك. لذلك ، سأستشهد ببعض الأشياء الجيدة الأخرى ، التي يمكنك أن تجدها ممتعة ومفيدة إذا كانت العناصر الثلاثة التي قرأت عنها لا تناسب صلاحياتك. لذلك ، فهي Vim (مصممة للخبراء وللمتخصصين المتطرفين) ، Atom (Github IDE ، بسيط ورائع في التحكم في الإصدار) ، دفتر Jupiter (مصمم لعلوم البيانات) ، و Spyder (أداة أساسية ومرئية).


بيشارم Pycharm: الجمال والقوة

تم تطوير IDE بشكل أساسي لمساعدة مطوري Python على كتابة تعليمات برمجية أفضل. هذا حل مثالي للخبراء ، الذين لديهم احتياجات خاصة ، والذين يحتاجون إلى كل القوة التي توفرها Jet Brains لجميع مستخدمي خدماتهم. تنتمي Pycharm إلى نفس عائلة IntelliJ ، أشهر Java IDE. لديها تقريبا كل ما تحتاجه. يعمل في جميع أنظمة التشغيل (Windows و Mac و Linux) ، ويحتوي على الكثير من الامتدادات ، يتم توفيرها مباشرة من الشركة المنتجة للبرنامج ، أو الأغلبية على الأقل. هذا يعني أن لديك المزيد من الأمان ، ولكن لديك حرية أقل في الاختيار والتنمية.

إنه يتمتع بتكامل طرفي رائع ، ونظام التحكم في الإصدار ، وهو الأكثر سهولة في الاستخدام ، كما أنه يحتوي على مصحح الأخطاء الأكثر اكتمالًا وقوة الذي تم إنتاجه على الإطلاق. يعد IntelliJ خيارًا آمنًا عندما يتعلق الأمر بـ IDEs. من المؤكد أن منتجاتهم أكثر ثراءً ويمكن استخدامها ، لكن لديهم سلبيتين.

العيب الأول هو أن التطبيق ثقيل بعض الشيء ، لذلك لا يمكن أن يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر. بصراحة ، إنها ليست مشكلة حقيقية. من يستخدم هذا البرنامج يميل إلى امتلاك آلة منفصلة على الأقل. السعر الأكثر إشكالية بالنسبة للكثير من الناس هو السعر. يكلف حوالي 200 يورو في السنة. لذا ، فهي ليست للجميع. إنه فقط للمهنيين ، الذين يمكنهم تحمل تكاليف ذلك بفضل العمل الذي يقومون به ، وإلا فقد يكون ذلك أيضًا مبالغًا فيه.

هناك أيضًا إصدار أخف ، إصدار المجتمع ، وهو مجاني تمامًا ولكن مع نقص في التبعيات والوظائف التي يوفرها الإصدار الكامل. إذا كنت ترغب في اختبار ما إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في IDE أفضل ، فيجب أن تحاول استخدام إصدار المجتمع لفترة من الوقت ، وإذا كنت تشعر أن هذا هو ما تحتاجه ، ويمكنك التعامل مع جميع الميزات الإضافية ، أقترح تقوم برفع المستوى مع النسخة المدفوعة. تذكر ، فكر بنفسك وفكر مليًا.

إذا كنت طالبًا ، يمكنك الحصول على ترخيص مجاني لهذا البرنامج من خلال إنشاء حساب على Github Student واستخدام مزايا حقيبة ظهر الطالب GitHub. أترك لك رابطًا للتحقق من ذلك: https://education.github.com/

لذا فهذه كلها أفضل Python IDE يمكنك اختيار استخدامها هذا العام. بالتأكيد ، أنت حر في البرمجة على Notepad ، أيضًا على الورق ، لكنك ستكون ميميًا حيًا.

آمل أن تكونوا استمتعت بقراءة هذا المقال. إذا قمت بذلك ، يرجى الاشتراك للحصول على المزيد من المقالات المتعلقة بالتكنولوجيا والبرمجة. شكرا لك.




الكلمات الدلالية

أفضل 10 حزم Python مفيدة لمطوري الويب

أهم مكتبات لغة بايثون Python Libraries

أفضل مكتبات بايثون وأكثرها استخدامًا

اهم مكتبات لغة بايثون لعلوم البيانات لعام 2022

10 مكتبات Python مفيدة لمطوري الويب

مكتبات بايثون مهمة وأساسية

أفضل 10 لغات برمجة للتعلم في عام 2022

أفضل 9 مكتبات بلغة Python للتعلم الآلي

افضل 100 كتاب في python بايثون

جميع مكتبات بايثون

أهم مكتبات بايثون التي تهتم في مجال التحليل

لماذا لغة بايثون قوية جدا ؟ | أكثر من 50 مكتبة بايثون تم شرحها في 14 دقيقة فقط

أشهر عشر مكتبات في بايثون
مكتبات الديسك توب في بايثون | ايه المكتبه اللي اتعلمها ؟؟
اهم مكتبات بايثون ف الذكاء الاصطناعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

|تعريب بواسطة نور للمعلوماتية