القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ألعاب أندرويد متاحة الآن

             أفضل 5 ألعاب أندرويد متاحة الآن

قطعت ألعاب اندرويد شوطًا طويلاً وهناك الكثير للاختيار من بينها. إليك أفضل ألعاب اندرويد المتوفرة حاليًا! 

لقد تحسنت الألعاب على الهاتف المحمول بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن ألعاب اندرويد تصل إلى آفاق جديدة كل عام. نرى المزيد والمزيد من إصدارات الألعاب المتميزة التي تتحدى ما يمكن للهواتف أن تفعله وحتى الألعاب المجانية تتحسن بشكل أفضل. بصراحة ، يمتلك الهاتف المحمول بعض العناوين الرائعة بشكل معقول حتى الآن. بدون مزيد من التأخير ، إليك أفضل ألعاب اندرويد المتاحة الآن! هذه هي الأفضل على الإطلاق ، لذا لن تتغير القائمة كثيرًا إلا إذا ظهر شيء ممتاز.


Call of Duty: Mobile



Call of Duty: Mobile كان اختيارنا لأفضل لعبة اندرويد في عام 2019. عادة ما ننتظر بعض الوقت قبل إضافة لعبة ، لكن Call of Duty تحظى بشعبية كبيرة مع هذا التصنيف العالي الذي أضفناه بسرعة أكبر من المعتاد. تحتوي اللعبة على وضع PvP عادي من منظور الشخص الأول على الإنترنت إلى جانب وضع معركة ملكية مكونة من 100 لاعب. هذا يضعها في فئة نادرة حيث تخوض معركة ملكية مثل PUBG Mobile ، ولكن أيضًا FPS PvP عادية مثل Critical Ops أو Modern Combat. هناك كمية مدهشة من الأشياء التي يجب القيام بها. إنها لعبة مجانية ، ولكن معظم عمليات الشراء داخل اللعبة عبارة عن عناصر تجميلية. يمكنك العثور على بعض ألعاب FPS الممتازة هنا أو بعض ألعاب الرماية العامة هنا إذا كنت تريد المزيد من الخيارات.


Genshin Impact:



Genshin Impact هي لعبة آر بي جي أكشن مع ميكانيكا gacha. كانت اللعبة أيضًا اختيارنا لأفضل لعبة لعام 2020. وقد حظيت بإشادة واسعة من النقاد عند إصدارها بسبب صورها الرائعة ولعبها الممتاز. يبدو ويتصرف مثل Zelda: Breath of the Wild ، لكن لا أحد يبدو أنه يمانع حقًا. تحتوي اللعبة على نظام حفلات ويمكنك استدعاء شخصيات جديدة من خلال نظام gacha مشابه لنظام gachas الآخر. ومع ذلك ، فإن العناصر المرئية وميكانيكا اللعب والعالم المفتوح تمامًا (الكامل بالطائرة الشراعية) تجعل اللعبة تبدو أقل تقييدًا بكثير من معظم الألعاب في هذا النوع. ما لم يعبث المطور بهذا الأمر ، يجب أن يظل ممتازًا لفترة طويلة. بالطبع ، هناك ألعاب gacha ممتازة أخرى هنا إذا كنت تريد رؤية المزيد.


GRID Autosport:




تم إطلاق GRID Autosport في عام 2019 وأصبحت على الفور واحدة من أفضل ألعاب السباقات لنظام اندرويد. امتيازات Riptide GP و Asphalt جيدة أيضًا ، لكن GRID Autosport تصل تقريبًا إلى جميع علامات الاختيار. إنها لعبة مميزة بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. تتميز اللعبة أيضًا برسومات ممتازة ، وأدوات تحكم ممتازة ، ودعم أجهزة التحكم ، وأطنان من المحتوى للعب من خلاله ، وأطنان من السيارات لفتحها ، ومجموعة متنوعة من أنماط السباق. اللعبة باهظة الثمن بعض الشيء وتفتقد إلى بعض الأشياء الصغيرة التي يميل متعصبو السباقات إلى الإعجاب بها ، لكنها بخلاف ذلك واحدة من أفضل تجارب السباقات في متجر Play. وجعنا الحقيقي الوحيد هو عدم وجود تحديثات. يمكنك العثور على المزيد من ألعاب السباقات الرائعة (بما في ذلك سلسلة Asphalt الشهيرة) هنا.

 

GRIS:


GRIS هي لعبة مغامرات تحتوي على عناصر لعبة ألغاز. هذه واحدة من تلك التي تعرف أنها جيدة بمجرد النظر إليها. تتبع اللعبة Gris ، فتاة صغيرة فقدت في عالمها الخاص أثناء تعاملها مع التجارب المؤلمة في حياتها. ليس لديها أي شيء مثل موت اللاعب أو أي شيء من هذا القبيل. يمكنك ببساطة استكشاف العالم وحل بعض الألغاز والاستمتاع. لا تحتوي اللعبة على أي نص تقريبًا وتختار بدلاً من ذلك سرد قصتها من خلال العناصر المرئية. إنها لعبة فنية ، لكنها واحدة من أفضل الألعاب في هذا النوع. يمكنك العثور على المزيد من ألعاب المغامرات الرائعة هنا.


Legends of Runeterra:


Legends of Runeterra هي واحدة من أحدث ألعاب اندرويد في هذه القائمة. إنه محارب على الإنترنت مشابه في نطاقه لألعاب مثل Hearthstone. يجمع اللاعبون البطاقات والأبطال ، ثم يبنون تشكيلات من تلك البطاقات والأبطال. ثم تقاتل المعارضين عبر الإنترنت. تزيل اللعبة أكبر قدر ممكن من العشوائية وتؤدي إلى تجربة لعب جيدة بشكل عام. تتضمن اللعبة 24 بطلًا ومجموعة من البطاقات ويمكنك دعوة الأصدقاء للمبارزة معك أيضًا. ارتدى Hearthstone هذه القائمة لفترة طويلة ، ولكن حان الوقت لبطل جديد في هذا المجال. يمكنك العثور على المزيد من ألعاب مبارزة البطاقات الرائعة هنا.


تعليقات

التنقل السريع